حالة مطرية وصواعق رعدية انذار أحمر غدًا بالمملكة العربية السعودية، فهل سيتم تعليق الدراسة أم لا؟

حذرت الأرصاد الجوية غدًا بالممكلة العربية السعودية من انذار أحمر بأمطار غزيرة على معظم أرجاء المملكة، حيث ستشهد السعودية غدا حالة مطرية وصواعق رعدية مما قد يتسبب في إلغاء الدراسة الحضورية، واستبدالها بالدراسة الإلكترونية من خلال منصة مدرستي، ولكن إلى وقتنا الحالي لم يصدر قرار بذلك وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

مناطق تعليق الدراسة غدا

لم تصدر وزارة التعليم حتى الآن قرار بشأن تعليق الدراسة غدًا، ولكن الدفاع المدني قد حذر من طقس شديد البرودة وكثير الأمطار و الصواعق الرعدية، والجدير بالذكر أنه إذا تم إلغاء الدراسة الحضورية فسوف يتم تشغيل الدراسة الإلكترونية، وذلك عبر منصة مدرستي التعليمية، التي يمكن من خلالها شرح المناهج وادخال الواجبات الخاصة بالطلاب ومتابعة مستواهم الدراسي.

طقس المملكة السعودية غدا

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية استمرار سقوط الامطار على مدار الأسبوع على بعض المناطق مثل عسير، جازان ومكة المكرمة والمدينة المنورة ، والقصيم والباحة، وحائل وتبوك والجوف.

الدراسة الإلكترونية  عبر منصة مدرستي

إذا تم إلغاء الدراسة الحضورية غدًا بالمملكة العربية السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية، فستم الدراسة من خلال منصة مدرستي من خلال اتباع الخطوات التي سنذكرها فيما يلي:

  • في البداية يتم الولوج إلى موقع منصة مدرستي الرسمي.
  • من ثم يتم الضغط على زر تسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت.
  • من ثم يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك.
  • بعد ذلك يتم الضغط على زر التالي.
  • من ثم يتم إدخال رقم المرور.
  • واخيرا يتم الضغط على زر تسجيل الدخول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *