ليفربول في مواجهة مصيرية أمام لوتون تاون في الدوري الانجليزي

يستعد ليفربول لمواجهة مصيرية أمام لوتون تاون، اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2024، ضمن منافسات السادس والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي يسعى خلالها الليفر إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في السيطرة على الصدارة وفي هذا المقال سوف نوضح لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول لوتون تاون

يستضيف ليفربول نظيره لوتون تاون، على ملعب ” آنفيلد”، اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2024، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق” خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ليفربول هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الهروب من ملاحقة مانشستر سيتي له على الصدارة، وذلك في ظل سعيه لتتويج بلقب الدوري خلال هذا العام، واليوم المباراة ستكون على ملعبه، ولابد تقديم مستوى قوي يساعده على حصد العلامة الكاملة، وتعتبر المباراة بنسبة كبيرة محسومة له، خاصة ان الخصم لا يمتلك نفس قوته.

وفي الناحية الأخرى يستعد لوتون تاون لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، فهو اليوم أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون أمر صعب و لكنها أيضا ليست مستحيلة، خاصة أنه خلال مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما، استطاع ان يتعادل بهدف مقابل هدف، وهي نتيجة يسعى إليها أيضا خلال مباراة اليوم.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد  57 نقطة، حيث خاض 25 مباراة، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر مبارتين، فيما يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، حصدها من اللعب في 24 مباراة، حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، فيما خسر في 14 مباراة. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *