موعد مباراة ريال مايوركا و لاس بالماس اليوم بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

تنتظر جماهير الليغا في كل مكان مشاهدة مباراة ريال مايوركا و لاس بالماس، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية ومثيرة، في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط، من أجل إنهاء هذا الموسم في مركز قوي.

موعد مباراة ريال مايوركا و لاس بالماس 

يستضيف ريال مايوركا نظيره لاس بالماس، اليوم السبت 11 مايو 2024،  على ملعب ” إيبيروستار”، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق ” مصطفى العلوان”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض ريال مايوركا هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث لن يتخلى عن تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط في رصيده، خاصة أنه اليوم يخوض المواجهة على أرضه، ولذلك يجب أن يقوم بتقديم مستوى قوي يليق بصاحب الملعب، كما يرغب في تعديل مركزه والتواجد في مركز قوي بجد الترتيب.

وفي الناحية الأخرى يستعد لاس بالماس لهذه المباراة بكل ما لديه من قوة، حيث يدرك أن المهمة لن تكون سهلة، فهو يخوض المباراة خارج ملعبه، ولابد من الحذر من الخصم، كما يسعى للحصول على الثلاث النقاط من أجل محاولة الابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي ريال مايوركا 34 مباراة حتى الأن، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 14 مباراة، وخسر 14 مباراة، ليحقق 32 نقطة من أصل 102 نقطة، وبذلك يقع في المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي لاس بالماس 34 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 37 نقطة من أصل 102 نقطة، لكي يأتي في المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *