الرائد يلتقي مع الطائي في مواجهة قوية اليوم ضمن منافسات دوري روشن 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة الرائد والطائي، والتي من المقرر لها أن تقام اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مباراة هامة وقوية بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعدهما في الابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب، في ظل المنافسات القوية التي يشهدها هذا الموسم.

موعد مباراة الرائد والطائي 

يستضيف الرائد نظيره الطائي، اليوم السبت 11 مايو 2024، على ملعب مدينة “الملك عبدالله الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والطائي 

تنقل مباراة الرائد أمام نظيره الطائي اليوم السبت ضمن منافسات دوري روشن السعودي عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC EXTRA 2 HD بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : خالد المديفر.
  • قناة SSC EXTRA 2 SD بتعليق صوتي المعلق : عائد العصيمي.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : خالد المديفر.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الرائد هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره ورد الاعتبار على ملعبه، كما يسعى في الجوالات الأخيرة من المسابقة إلى محاولة تحقيق نتائج إيجابية، يستطيع من خلالها أن يبتعد عن دائرة الهبوط في قاع الجدول.

وفي الناحية الأخرى يستعد الطائي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم ينافس خارج ملعبه، ولابد أن يحذر من الخصم، على الرغم أنه هزمه في لقاء الدور الأول،إلا أنه اليوم لن يتمكن من الخروج بالعلامة الكاملة.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الرائد 30 مباراة حتى الأن، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 31 نقطة من أصل 90 نقطة،  لكي يأتي في  المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الطائي 30 مباراة أيضاً حتى الأن،  فاز في 7 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 17 مباراة، ليحقق 27 نقطة، من أصل 90 نقطة، لكي يحتل المركز السابع عشر من ترتيب الدوري السعودي.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لصالح نادي الطائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *