موعد مباراة ستراسبورغ  وميتز اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها 

تستعد جماهير ومتابعي الدوري الفرنسي في كل مكان، لمشاهدة مباراة ستراسبورغ وميتز، التي سوف تجمع بين الفريقين اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، والتي ستكون مواجهة هامة وقوية بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يسعى كلاهما للابتعاد عن دائرة الهبوط، وهذا ما يجعل الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط أمر حتمي.

موعد مباراة ستراسبورغ وميتز 

يستضيف ستراسبورغ نظيره ميتز، اليوم الأحد 12 مايو 2024، على ملعب “دو لامينو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الفرنسي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة beIN SPORT Extra 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “أحمد عبده”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل ستراسبورغ هذا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط، وذلك من أجل محاولة الابتعاد عن دائرة السقوط في قاع جدول الترتيب، كما أن مباراة اليوم ستكون على ملعبه، ولابد أن يظهر بمستوى قوي يساعده على حصد الثلاث نقاط في جعبته.

وفي الناحية الأخرى يسعى ميتز للأخذ بالثأر من نظيره، والذي هزمه في عقر داره، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما، واليوم هي فرصته لرد الاعتبار، وهذا ما يجعله يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز حتى يتمكن من تحقيق الانتصار.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي 

خاض نادي ستراسبورغ 32 مباراة حتى الأن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 14 مباراة ليحقق 36 نقطة من أصل 96 نقطة، ويأتي بذلك في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الفرنسي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ميتز 32 مباراة أيضاً حتى الآن، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 19 مباراة، ليحقق 29 نقطة من أصل 96 نقطة، وبذلك يقع في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الفرنسي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح نادي ستراسبورغ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *