أوساسونا يلتقي مع ريال مايوركا اليوم بالدوري الإسباني الممتاز 

تنتظر جماهير الليجا في كل مكان موعد انطلاق مباراة أوساسونا وريال مايوركا، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة، في ظل الصراع القوي بين الفريقين على تحقيق الانتصار والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب ومحاولة التواجد في مركز قوي.

موعد مباراة أوساسونا و ريال مايوركا 

يستضيف أوساسونا نظيره ريال مايوركا، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، على ملعب ” آل سادار”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 6 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” نوفل باشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يسعى أوساسونا للأخذ بالثأر من نظيره الذي أذاقه نار الهزيمة في لقاء الدور الأول، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، مما يمنحه مزيد من القوة والمعنويات المرتفعة من أجل تحقيق الفوز والخروج بشكل مشرف، والتقدم أكثر في جدول الترتيب حتى يتمكن من الصعود لمركز قوي.

وفي الناحية الأخرى يستعد مايوركا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه اليوم ينافس خارج ملعبه، وبالتالي ستكون مهمة تحقيق الإنتصار صعبة، وهذا ما يجعل يخوض اللقاء بحذر شديد، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية، يستطيع من خلالها أن يعدل مركزه في جدول الترتيب، ويحاول الابتعاد عن دائرة الهبوط في القاع، لضمان المشاركة في الموسم المقبل.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي أوساسونا 35 مباراة حتى الأن، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 17 مباراة،  ليحقق 40 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ريال مايوركا 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 7 مباريات،  وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 14 مباراة، ليحقق 35 نقطة من أصل 105 نقطة، ويقع في المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح مايوركا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *