موعد مباراة ريال مدريد وألافيس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها 

تترقب جماهير الليغا والملكي في كل مكان موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وألافيس، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، وستكون مواجهة قوية وممتعة، حيث أن الفريقين كلاهما يرغب في تقديم مباراة قوية، من أجل تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، ومواصلة التألق في منافسات البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس 

يستضيف ريال مدريد نظيره ألافيس، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “محمد بركات”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل ريال مدريد هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث يدرك مدى قدرته على تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، حيث ظهر خلال هذا الموسم بشخصية البطل، مما جعله يسير بخطوات ثابتة، وعلى الرغم من أنه حسم لقب الدوري هذا الموسم، إلا أنه يسعى لتحقيق الفوز، من أجل حصد المزيد من النقاط، كما يرغب في الخروج من الموسم بأقل عدد من الخسائر في المباريات التي خاضها طوال الموسم.

وفي المقابل يدرك ألافيس أن المباراة ستكون صعبة، فهو أمام بطل الدوري، كما أنه ينافس خارج ملعبه، حيث أن الخصم هزمه في عقر داره، من الصعب أن يرد له الهزيمة على ملعبه، لكنه سيحاول أن يظهر بشكل قوي أمامه في لقاء اليوم ويخرج من المباراة بنتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي ريال مدريد 35 مباراة حتى الأن، فاز في 28 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة ليحقق 90 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ألافيس 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 42 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يأتي في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإسباني.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح الريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *