موعد انطلاق مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد اليوم بالدوري الإسباني 

تنطلق مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الليغا، والتي ستكون مواجهة نارية، في ظل تمسك الفريقين بالثلاث نقاط، وهذا يأتي في ظل الصراع القوي التي تشهده منافسات هذه البطولة، لذلك فإن من المتوقع أن تستمتع الجماهير بهذه المواجهة القوية والمثيرة.

موعد مباراة خيتافي و أتلتيكو مدريد 

يلتقي خيتافي مع نظيره أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على ملعب “كولوسيوم”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق ” علي محمد علي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض خيتافي هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حسث يرغب في تعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري، كما أن لقاء اليوم سيكون على ملعبه، وهذا ما يجعله يرغب في الظهور بشكل قوي، حتى يخرج من اللقاء بشكل مشرف يليق بصاحب الأرض.

وفي الناحية الأخرى يستعد أتلتيكو مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، وهذا في ظل تمسكه بمركزه في المربع الذهبي، واليوم المواجهة ستكون خارج ملعبه مما يجعل مهمة تحقيق الانتصار بها صعبة، ولكنها غير مستحيلة بمزيد من التركيز والاستعداد الجيد.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني 

خاض نادي خيتافي 35 مباراة حتى الأن، حقق الفوز ط في 10 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 12 مباراة، ليحقق 43 نقطة من أصل 105 نقطة، وبذلك يأتي في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي أتلتيكو مدريد 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 9 مباريات، ليحقق 70 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *