رسمياً بدء صرف مبالغ المكرمة الملكية الأردنية 100 دينار بأمر ملكي اليوم الخميس والفئات المشمولة

اصدر الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية أمر ملكي مفرح منذ ساعات قليلة، حيث أمر سيادته ببدء تحويل المكرمة الملكية الأردنية 100 دينار أردني إلى بنك القاهرة عمان، وطالبت وزارة المالية الفئات المشمولة بمراجعة البنك، والتأكد من نزول المبالغ بحساباتهم البنكية، ومن هنا زادت التساؤلات هل المكرمة تشمل كافة مستحقيها أم فئات محدودة، التفاصيل في فقرات المقال.

المكرمة الملكية الأردنية اليوم

تنفيذاً للأمر الملكي الصادر من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عن بدء صرف مستحقات الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية، وذلك لأبناء المعلمين اليوم الخميس، والتي بدأت لأول مرة منذ عام 2010، وتم تقدير قيمة المستفيدين 11 ألف طالب وطالبة، وسوف يتم تحويل المبالغ على بنك القاهرة عمان بكافة فروع المملكة.

كيفية التواصل مع بنك القاهرة عمان لاستحقاق المكرمة

يمكن الاستعلام عن نزول المكرمة بحسابات الطلاب والطالبات، من خلال التواصل مع بنك القاهرة عمان، حيث وفر البنك للعملاء خدمة العملاء، وللحصول على العديد من الخدمات من خلال الإتصال على رقم 065007700.

الفئات المشمولة بالقرار

يتم صرف مكرمة الملك عبد الله الثاني للعديد من الفئات وهم وفق لما يلي:

  • الفئات من منتفعي صندوق المعونة الوطنية من الأسر الفقيرة وأصحاب الدخل المحدود.
  • كما تشمل المكرمه المتقاعدين المدنيين والعسكريين والعاملين والمتقاعدين من القطاع العام.
  • كذلك القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وقيمتها 100 دينار للفرد.
  • كما أوضحت الوزارة ان الفئات المشمولة بالصرف اليوم هم أبناء المعلمين من مستحقي المكرمة فقط. ولم يشمل الأمر الملكي الصرف لباقي الفئات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *