خطوات الاستعلام عن نتيجة النقل الداخلي 1445 عبر نظام نور

خطوات الاستعلام عن نتيجة النقل الداخلي 1445 عبر نظام نور  في المملكة العربية السعودية، يُمكنك زيارة موقع وزارة التعليم الإلكتروني، حيث تُعلن النتائج عادةً عبر الموقع الرسمي للوزارة. يُمكنك الدخول إلى البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم والبحث عن الرابط المخصص لنتائج حركة النقل الداخلي، وعادةً ما تُعلن وزارة التعليم عن النتائج في مواعيد محددة وتوفر الوزارة أيضًا الإرشادات والتعليمات اللازمة للمعلمين والمعلمات حول كيفية الاطلاع على النتائج والإجراءات اللاحقة اللازمة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

خطوات الاستعلام عن نتيجة النقل الداخلي 1445

إعلان نتائج حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1445 في المملكة العربية السعودية جلب الكثير من الاهتمام. إليك الخطوات البسيطة للاطلاع على النتيجة وتقديم الاعتراض في حال الحاجة:

  1.   قم بتسجيل الدخول إلى نظام نور.
  2.  اختر خدمات شؤون المعلمين.
  3.  اختر الاستعلام عن النقل الداخلي.
  4.  ستظهر جميع البيانات الخاصة بك.
  5. ستظهر نتيجة النقل، وإذا كانت مقبولة ستكون باللون الأخضر، وإذا كانت مرفوضة ستكون باللون الأحمر.
  6. إذا كنت بحاجة إلى تقديم اعتراض، يمكنك النقر على خيار التظلم واتباع الخطوات المطلوبة.

 الاستعلام عن النتائج

بعد استعلامك عن نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور، سيتاح لكم فترة ثلاثة أيام لتقديم طلب اعتراض إلكتروني، حيث يمكن تقديم الاعتراض عبر النظام مع توضيح أوجه الاعتراض بالتفصيل. سيتم دراسته واتخاذ الإجراء المناسب في حال قبوله.

ووفقاً لما أوضحته وزارة التعليم، سيتم اعتماد نتيجة النقل الداخلي بعد انتهاء فترة الاعتراض، وسيباشر المعلمون والمعلمات المنقولون عملهم مع بداية العام الدراسي القادم 1446-1447هـ، وكانت وزارة التعليم قد بدأت فتح التقديم عبر نظام نور لإدخال الرغبات للنقل الداخلي من الأحد 1445/10/12 هـ حتى الخميس 1445/10/16 هـ، وأعلن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، ملهي بن حسن عقدي، نتائج حركة النقل الداخلي للوظائف التعليمية 1446هـ، حيث بلغ إجمالي المتقدمين على حركة النقل الداخلي 3,319 معلماً ومعلمة، وبلغ إجمالي المنقولين 1,565 معلماً ومعلمة.

كما بلغت نسبة المنقولين على الرغبات الثلاث الأولى: الرغبة الأولى 36.40%، والرغبة الثانية 13.67%، والرغبة الثالثة 9.07% بالإجمالي 46.58%. فيما بلغت نسبة المنقولات على الرغبات الثلاث الأولى: الرغبة الأولى 45.65%، والرغبة الثانية 16.11%، والرغبة الثالثة 6.41% بالإجمالي 47.92%. تم التعبير عن هذه النسب من خلال عناصر المفاضلة المعتمدة من وزارة التعليم وفقًا لاحتياج المجتمع التعليمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *