الطائي في مواجهة الفتح اليوم ضمن منافسات دوري روشن 

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان موعد انطلاق مباراة الطائي والفتح، والتي سوف تجمع بين الفريقين اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات دوري روشن السعودي، وهي واحدة من المواجهات الهامة بالنسبة للفريقين، في ظل سعي كلاهما من أجل التواجد في مركز قوي قبل انتهاء الموسم.

موعد مباراة الطائي والفتح 

يستضيف الطائي نظيره الفتح، اليوم الخميس 16 مايو 2024، على ملعب ” الأمير عبدالعزيز بن مساعد”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء  في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي والفتح 

تنقل مباراة الطائي أمام نظيره الفتح اليوم بدوري روشن السعودي، عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 HD بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : خالد المديفر.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : خالد المديفر.
  • قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق صوتي المعلق : فهد عريشي.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : خالد المديفر

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الطائي هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، من أجل إنقاذ نفسه من خطر قاع جدول الترتيب، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، وهذا ما يجعله يسعى لتقديم مباراة قوية تليق بصاحب الأرض، إلا أنه يدرك أن الخصم لن يترك ثأره منذ لقاء الذهاب الذي جمع بينهما، والذي تمكن من هزيمته خلاله، لذلك يستعد بشكل قوي حتى يخرج بالعلامة الكاملة.

وفي الناحية الأخرى يستعد الفتح لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يسعى للأخذ بالثأر من الخصم، والذي تلقى الهزيمة على يده في عقر داره، واليوم هي فرصته من أجل رد اعتباره، ولكنه يدرك أن الأمر يحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد القوي، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة الانتصار.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الطائي 31 مباراة حتى الأن، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 17 مباراة ليحقق 28 نقطة من أصل 93 نقطة، ويقع في  المركز السابع عشر من ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الفتح 31 مباراة حتى الأن، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 42 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي.

 جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لاشيء لصالح نادي الطائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *