القنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس وريال بيتيس اليوم بالدوري الاسباني الممتاز 

تنطلق مباراة لاس بالماس وريال بيتيس اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستكون مباراة قوية، حيث يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل مواصلة المنافسة خلال هذا الموسم القوي، ومحاولة انهاء ما تبقى منه في مركز جيد، وهذا ما يجعل الجماهير تترقب موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة لاس بالماس وريال بيتيس 

يلتقي لاس بالماس مع نظيره ريال بيتيس، اليوم الخميس 16 مايو 2024، على ملعب ” دي جران كاناريا”، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقوم قناة بي إن سبورت 3 بتغطية أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق “عادل خلو”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل بالماس هذا اللقاء بنية تحقيق الانتصار، حيث لابديل عن الثلاث نقاط، من أجل محاولة الابتعاد عن دائرة الهبوط في قاع جدول الترتيب، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه ولابد من الظهور بشكل قوي، خاصة أنه تلقى الهزيمة على يد الخصم في لقاء الدور الأول، ولذلك هذه المباراة هي فرصته لرد الاعتبار.

وفي الناحية الأخرى يستعد ريال بيتيس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث يدرك أن المواجهة خارج الملعب لن تكون سهلة، كما أن الخصم لن يتخلى عن ثأره، إلا أنه سيحضر للمباراة جيدا، حتى يتمكن من الحصول على الثلاث نقاط، في سبيل التقدم أكثر بجدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الاسباني

خاض نادي لاس بالماس 35 مباراة حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 18 مباراة، ليحقق 37 نقطة من أصل 105 نقطة، لكي يحتل المركز الرابع عشر من ترتيب الدوري الإسباني.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ريال بيتيس 35 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 8 مباريات، ليحصد  55 نقطة من أصل 105 نقطة، ويقع في المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح  بالماس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *