موعد مباراة الوحدة والرائد اليوم بدوري روشن والقنوات الناقلة لها 

تنطلق بعد دقائق مباراة الوحدة والرائد، والتي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مواجهة نارية، فهي تجمع بين خصمين قويين كلاهما يرغب في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز جيد، قبل انتهاء منافسات هذا الموسم القوي.

موعد مباراة الوحدة والرائد 

يستضيف الوحدة نظيره الرائد، اليوم الخميس 16 مايو 2024، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والرائد 

تنقل مباراة الوحدة أمام نظيره الرائد، اليوم الخميس ضمن منافسات دوري روشن السعودي، عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC EXTRA 1 SD بنقل أحداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عبدالعزيز الزيد.
  • قناة SSC EXTRA 1 HD بتعليق صوتي المعلق : سعد يحيي.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : سعد يحيي.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يخوض الوحدة هذا اللقاء بكل ما لديه من قوة، حيث يرغب في الأخذ بأثره، وذلك بعدما تلقى الهزيمة على يد الخصم في لقاء الدور الأول، واليوم المواجهة ستكون على ملعبه، وهذا العامل يدعم ثقته وقوته في حصد الثلاث نقاط، ومحاولة الخروج بنتيجة تعزز مركزه في جدول الترتيب.

وفي الناحية الأخرى يدرك الرائد أن المباراة لن تكون سهلة، فهو اليوم ينافس أمام خصم عنيد، لن يتخلى عن الأخذ بثأره، في ظل سعيه لمحاولة التقدم أكثر في جدول الترتيب، والتواجد في مركز قوي يساعده في الابتعاد عن دائرة الهبوط في القاع، ولذلك يجب الاستعداد للمواجهة بشكل قوي، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول دوري روشن 

خاض نادي الوحدة 31 مباراة حتى الأن، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 16 مباراة، ليحقق 35 نقطة من أصل 93 نقطة، ويأتي المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الرائد 31 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 15 مباراة، ليحقق 32 نقطة من أصل 93 نقطة، وبذلك يأتي المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بهدفين مقابل لاشيء لصالح الرائد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *