موعد إطلاق حواسيب آي ماك الجديدة من Apple “نسخة طال انتظارها”

تكشف شركة أبل الأمريكية الرائدة في تصميم الهواتف الذكية وكل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة عن استعدادها لإطلاق حواسيب آي ماك الجديدة التي سوف تحدث طفرة كبيرة في مجال الحواسيب المحمولة، وأكدت رسالة نشرت على موقع ماك رامورز المخصص لأبل نيوز أن مصادر من داخل أبل تستعد لحدث يتم فيه تقديم النسخة التي طال انتظارها من كمبيوتر سطح المكتب الجديد آي ماك.

حواسيب آي ماك الجديدة

ذكرت مصادر من داخل الشركة الأمريكية أبل أن الشركة قد تطلق نسخة جديدة من جهاز الكمبيوتر آي ماك بمقاس 24 بوصة في خلال شهر أكتوبر الجاري، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسمياً في 30 أو 31 أكتوبر، ولكن قد يتم تأجيل الإطلاق الرسمي لهذه الإصدارات حتى نوفمبر من العام المقبل.

واستناداً إلى المعلومات التي أكدتها الوكالة حول نية أبل لإطلاق حواسيب آي ماك الجديدة، فإن الشركة تستعد أيضاً للافراج عن نسخة جديدة من ماك بوك برو 13 بوصة.

آبل تطلق آي باد قابل للطي

وفقا لمصادر في سلسلة التوريد، تعمل أبل مع الموردين لإنشاء آي باد قابل للطي، ويمكن أن يبدأ الإنتاج على نطاق صغير في وقت مبكر من نهاية عام 2024 أو أوائل عام 2025، ويعد هذا الاختراع الجديد هو حلقة الوصل التي تدخل آبل مجال الهواتف القابلة للطي.

وقد أصدرت شركات مثل سامسونج وهواوي ولينوفو بالفعل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر القابلة للطي، ولكن أبل لم تتخذ بعد خطوة واحدة إلى الأمام، وتشير مصادر من سلسلة التوريد إلى أن شركة أبل تعمل على طي المنتجات لمدة أربع سنوات وتقوم باستمرار بإجراء تغييرات على التصميم.

وفقا للتقارير الأخيرة، تقوم شركة أبل بتغيير استراتيجيتها للاستفادة من الفرص الجديدة في قطاع الأجهزة اللوحية القابلة للطي، حيث يعمل مالك آيفون عن كثب مع الموردين لبدء إنتاج أجهزة آيباد قابلة للطي على نطاق صغير بحلول نهاية عام 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *