ملحمة كروية تجمع بين الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي، لمشاهدة ملحمة كروية في مباراة الدحيل والنصر التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2023، حيث أن كلا الفريقين لن يتخلى عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء الناري، في ظل سعي النصر الذي يبحث عن العلامة الكاملة في الصدارة، بينما الدحيل لابديل أمامه سوى تحقيق الفوز حتى يضمن مكانه في نهائيات البطولة.

موعد مباراة الدحيل والنصر

يحل النصر السعودي ضيفا على نظيره الدحيل، على ملعب ” استاد خليفة الدولي”، الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، على أن تبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر ” القاهرة”، في التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والنصر

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports AFC بصوت المعلق ” عامر الخوذيري”، وقناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” فهد العتيبي”، وقناة SSC Extra 1 HD بصوت المعلق ” راشد الدوسري”، وقناة Dubai Sport Asia 1 بصوت المعلق ” أحمد الشحي”، أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” بلال علام”، وقناة الكأس 9 بصوت المعلق “خليل البلوشي “.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض النصر هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، فهو ضمن مكانه في صدارة جدول الترتيب، كما أنه لم يهزم حتى الآن منذ انطلاق البطولة، بالإضافة إلى أن الغلبة كانت له خلال مباراة الذهاب على أرضه، والذي فاز خلالها برباعية مقابل ثلاثة أهداف من الدحيل، ولكن عليه ألا يطمئن بشكل كامل للمباراة، خاصة أنه أمام خصم يمكنه العودة بسهولة ويحقق الانتصار في عقر داره.

وفي المقابل يستعد الدحيل لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز، حيث يرغب في رد الثأر، وتحقيق الفوز، وتعويض الهزيمة التي تلقاها على يد الخصم خلال مباراة الذهاب خارج الديار، أما اليوم هو ينافس على أرضه، وليس أمامه سوى  أن يحقق الفوز، من أجل أن يضمن مقعده في نهائيات البطولة، ويستمر في المنافسة على اللقب.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، حصدها من خلال اللعب في ثلاث مباريات، حقق الفوز خلال الثلاث مباريات، وينتظر الثلاث نقاط أيضا من مباراة اليوم، أما بالنسبة للدحيل فلم يحصد سوى نقطة واحدة فقط في رصيد نقاطه بالمركز الثالث، والتي حصدها من خلال التعادل في مباراة، بينما خسر مباراتين، ويبحث عن تعويض الخسائر التي تعرض لها خلال هذا اللقاء وتعديل رصيده بجدول الترتيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *