الإتحاد يحل ضيفا على اجمك ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

تستعد جماهير كرة القدم في الوطن العربي لمشاهدة مباراة الإتحاد وأجمك، والتى من المتوقع ان تكون مباراة قوية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري أبطال آسيا، والتي يرغب خلالها الاتحاد في تحقيق الفوز، والتربع على عرش قمة جدول ترتيب المجموعة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الإتحاد وأجمك

يحل الإتحاد السعودي ضيفا على نظيره أجمك الأوزبكستاني، اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2023، على ملعب “OKMK” سبورت، على أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة “مصر”، في الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد وأجمك

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports AFC 3 بصوت المعلق “أحمد البلوشي”، وقناة SSC Sports HD 1 بصوت المعلق ” عيسى الحربين”، وقناة Dubai Sports Asia 1 بصوت المعلق”أحمد العبيدلي “، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا 1 بصوت المعلق ” حازم عبد السلام”، وقناة الكأس 10 بصوت المعلق” احمد الطيب”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل الاتحاد هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، الذي يدرك تماما أنه يمكنه الحصول عليها خلال هذا اللقاء بكل سهولة، حيث أنه أمام خصم ليس لديه الخطورة التي تجعله يخسر، فهو لن يتمكن من منافسته بكل قوة، ولكن أيضا عليه الحذر كونه ينافس خارج الديار، مما يساعد الخصم على تحقيق نتائج إيجابية.

وفي المقابل يستعد أجمك بكل قوة وتركيز لهذه المواجهة الشرطة، فهو اليوم أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته ستكون أمر صعب، إلا أنه يصارع مع الهبوط، وخسارة هذا اللقاء، ستجعله يودع البطولة بشكل رسمي.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يحتل الإتحاد صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، حصدها من خلال اللعب في 4 مباريات، حقق الفوز في ثلاث مباريات، بينما خسر مباراة، بينما يقع أجمك في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، حيث خاض حتى الآن 4 مباريات، لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي مباراة أو حتى التعادل. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *