تشيلسي يحل ضيفا على إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

يستعد تشيلسي لمواجهة هامة وقوية أمام ايفرتون، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط، رغبة في الاستمرار بقوة في المسابقة، والتواجد في مركز قوي داخل الجدول، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة تشيلسي وايفرتون

يحل تشيلسي ضيفا على نظيره إيفرتون، الأحد 10 ديسمبر 2023، على ملعب ” جوديسون بارك”، على أن تنطلق المباراة في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق “خالد الحدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل تشيلسي هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في تعديل مركزه بجدول الترتيب، ومحاولة التواجد في مركز قوي، يساعده على المنافسة بقوة في البطولة، والمباراة اليوم ستكون خارج ملعبه، ولابد من الاستعداد لها والتركيز بقوة، حتى يتمكن من الخروج بالثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يستعد ايفرتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، حيث أنه يسعى للخروج من قاع الجدول، والتقدم في جدول الترتيب، حتى يضمن مكانا يبعده عن دائرة السقوط في دوري القسم الثاني، كما أن المباراة اليوم ستكون على ملعبه، ولا بد له من الظهور بشكل قوي ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 15 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، بينما خسر 6 مباريات، فيما يأتي ايفرتون في المركز السابع عشر برصيد 10 نقطة، حيث خاض حتى الآن 15 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، فيما خسر 7 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *