“مباراة البحث عن الصدارة ” مانشستر سيتي في مواجهة هامة أمام لوتون تاون في الدوري الانجليزي

تنتظر جماهير الدوري الانجليزي في كل مكان، مشاهدة مباراة هامة وقوية تجمع بين كل من مانشستر سيتي و لوتون تاون، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها السيتي للبحث عن الصدارة مرة ثانية، وذلك بعدما ابتعد عنها خلال المباريات الماضية، وهو ما يجعله لن يتخلى اليوم عن حصد العلامة الكاملة من اللقاء، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي و لوتون تاون

يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره لوتون تاون، الأحد 10 ديسمبر 2023، على ملعب ” كينلورث رود”، على أن تنطلق المباراة في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 2 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض السيتي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث لن يتراجع عن حصد الثلاث نقاط، من أجل العودة مرة ثانية لمكانه في صدارة جدول الترتيب، واليوم المباراة تعتبر محسومة بالنسبة له، فهو أمام خصم لا يمتلك من القوة ما يجعله يفوز في اللقاء، ولكن عليه أن يأخذ في عين الاعتبار ضرورة الاستعداد والتركيز، من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخرى يدرك لوتون تاون أن هذه المهمة ستكون صعبة، ولكنه ليس أمامه سوى محاولة الصمود وتحقيق نتيجة إيجابية، تساعده على الخروج من دائرة السقوط في جدول الترتيب، كما أنه اليوم أمام خصم شرس لن يتمكن من هزيمته.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يأتي مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، حيث لعب 15 مباراة، فاز في 9 مباريات، بينما تعادل في 3 مباريات، فيما خسر 3 مباريات، ويقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، حيث خاض حتى الآن 15 مباراة، حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر 10 مباريات. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *