عاجل: فتح باب التقديم على وظائف الهيئة الملكية برواتب حتى 13600 ريال للرجال والنساء

أعلنت الهيئة الملكية في ينبع والجبيل وجيزان عن فتح باب التقديم على عدة وظائف شاغرة، وذلك للرجال والنساء من حملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم وما يعادلها، وذلك في عدة مجالات منها مجالات فنية وإدارية ومالية، وسوف نتعرف على تفاصيل ورابط التسجيل في السطور التالية.

الهيئة الملكية الجبيل وينبع تعلن عن وظائف شاغرة

تم الإعلان اليوم عن عدد من الوظائف الشاغرة في مجال المحاسبة والدعم الفني، لحاجة بعض الشركات لمن يشغلون تلك الوظائف والتي يتاح التسجيل فيها للجنسين من حملة المؤهلات المتوسطة، ويمكنهم التقديم عبر الرابط، على وظيفة محاسب، مدير مشروع، مستقبل بيانات، سكرتير، أخصائي دعم فني.

المؤهلات المطلوبة

لا يشترط للتقديم على هذه الوظائف الحصول على شهادة جامعية، بل يتم الاكتفاء بمن لديهم شهادة الدبلوم أو الثانوية العامة، وبالطبع يظل هناك فرصة لخريجي الجامعات الحاصلين على مؤهل البكالوريوس للتقديم.

طريقة التقديم

تم فتح باب التقديم على الوظائف الشاغرة وفقًا لبرنامج الإحلال والتأهيل لتوطين الموظفين في الشركات المتعاقدة في الجبيل وينبع وجيزان، والآن يُتاح حالياً من خلال الرابط تعبئة الطلب واستكمال التقديم على الوظيفة حسب المؤهل المطلوب.

رواتب وظائف الهيئة الملكية

من المعلوم أن الوظائف التي يتم الإعلان عنها من قِبل الهيئة الملكية تمنح فرصة جيدة للحصول على رواتب مجزية حسب المسمى الوظيفي، وتتراوح من 5,000 إلى 13,600 ريال حسب الوظيفة والمؤهل وعدد سنوات الخبرة إن وُجدت.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *