قدم أونلاين وأستلم ربع مليون فورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

ربع مليون فورى تمويل شخصي ميسر متاح لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي جاء كواحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التى صممت بصيغة إسلامية بهدف تغطية الاحتياجات المالية لجميع الأفراد من العاملين في القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة وبأقل راتب شهري للعميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي.

تمويل كاش حتى ربع مليون ريال فورى

تمويل كاش حتى ربع مليون ريال فورى واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية، تتيح الشركة للعميل المستفيد فرصة التقديم على طلب للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي أونلاين وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، حيث يقوم العميل بتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة وتحديد قيمة المبالغ المالية التى يحتاج إليها والفترة التى يستطيع من خلالها سداد المبالغ المالية التى حصل عليها ويتم التوقيع على عقد التمويل في النهاية بصورة إلكترونية وذلك بدون شرط الذهاب إلى أحد فروع شركة تسهيل في المملكة.

الإمتيازات التمويلية لبرنامج التمويل الشخصي من شركة تسهيل

العميل المستفيد من برنامج تمويل كاش حتى ربع مليون فورى من شركة تسهيل للتمويل يمكن أن يستفيد أيضاً بالعديد من الإمتيازات التمويلية الأخرى.

  • برنامج تمويلي متفق مع أحكام الشريعة.
  • يمكن للعميل المستفيد التقدم بالطلب بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  • أيضاً يمكن أن يحصل العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي من شركة تسهيل للتمويل في المملكة علي المبالغ المالية التى يحتاج إليها وذلك بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  • خطط للسداد مرنة ومريحة توفرها شركة تسهيل للتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.
  • العميل المستفيد من برنامج تمويل شركة تسهيل للأفراد يمكن أن يقوم بسداد المبالغ المالية التى حصل عليها علي مدة تصل إلى 5 سنوات.
  • يمكن أن تبدأ قيمة المبالغ المالية التى توفرها شركة تسهيل للتمويل من خلال برنامج التمويل الشخصي من 10,000 ريال سعودي.
  • توفر شركة تسهيل موافقة سريعة وفورية على طلب الإستفادة من برنامج التمويل الشخصي.
  • العميل السعودي والمقيم أيضاً يمكنه الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي الفورى بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *