تنزيل تحديث ببجي 3.0 PUBG MOBILE آخر إصدار للاندرويد والايفون

يراقب جميع عشاق لعبة القتال والمغامرات الأشهر على الإطلاق التحديث الجديد ببجي 3.0 الذي يأتي بعدد من الإضافات والتطويرات على نظام اللعب من بينها تحسين نظام استعادة اللاعبين وإضافة أدوات قتال ومركبات جديدة مع الاهتمام بالصور وأشكال الشخصيات والأصوات في اللعبة، تعرف فيما يلي على خطوات تحميل اللعبة على هواتف الأندرويد والايفون والايباد.

إضافات تحديث ببجي موبايل 3.0

يحتوي التحديث الجديد على مود ومنطقة الظلال وسيكون أمام اللاعب العديد من التحديات ويستكشف تلك المناطق، كما تم إضافة سلاح أو أداة جديدة تتيح له إمكانية الهروب من العدو بضغطة واحدة، مع وجود مركبة جديدة في اللعبة تضاف إلى العدد الحافل من المركبات الموجودة بها وذلك بالإضافة إلى بعض التعديلات على الخرائط السابقة في ببجي، مثل تعديل المباني في خريطة ارانغل و تم تغيير تصميم المباني وتصغير عدد الأدوار والطوابق.

تنزيل تحديث ببجي 3.0
تنزيل تحديث ببجي 3.0

أما بالنسبة لنظام الاستدعاء فسيكون هناك طريقة جديدة؛ حيث سيتم نفي جميع الذين تم استبعادهم في أول اللعبة إلى سجن ويمكنهم مقاتلة بعضهم البعض والفائز منهم يمكن إعادته إلى اللعبة لاستكمال القتال مرة أخرى.

تنزيل تحديث ببجي 3.0 للأندرويد

الجدير بالذكر أن الموعد المحدد لإطلاق التحديث الجديد هو خلال الفترة من الثامن حتى الثالث عشر من يناير الجاري، وسوف ينزل في الدول بشكل تدريجي، ويمكن تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا على جوجل بلاي Google Play بمجرد نزول التحديث ببلدك سوف تتمكن من اكتشاف الإضافات الجديدة الموجودة به والمختلفة عن تحديث ببجي 2.9 السابق.

تحميل تحديث ببجي موبايل 3.0 للآيفون

كذلك يمكن تنزيل التحديث الجديد للعبة على هواتف الآيفون أو الايباد من خلال متجر اب ستور وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى رابط تحميل ببجي 3.0.
  • اضغط على خيار تنزيل أو تحديث.
  • سجل الدخول الى اللعبة على جهازك وسوف تجد أن التحديث الجديد متاح.

خلال الأيام القليلة القادمة سوف يكون التحديث الجديد متاح على جميع الهواتف المؤهلة في مختلف الدول ويمكنك استكشاف المناطق الجديدة التي تم إضافتها في اللعبة بهذا التحديث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *