تفاصيل حادث الدكتور جاعم الشبحي .. من هو جاعم اليافعي ويكيبيديا

نعى أطباء سعوديون وعرب الدكتور جاعم الشبحي اليافعي، استشاري طب الأورام في مستشفى مدينة الملك فهد الطبية في العاصمة السعودية الرياض، حيث توفي الدكتور بعد تعرضه وعائلته لحادث سيارة مروع أثناء توجهه إلى مكة المكرمة للعمرة يوم الجمعة الماضي، ومع انتشار خبر وفاة الطبيب نستعرض معكم تفاصيل حادث الدكتور جاعم اليافعي، وبعض المعلومات عن الطبيب الذي نعاه المئات وسيرته الذاتية في ويكيبيديا.

حادث الدكتور جاعم الشبحي

ووفقاً لزملاء وأقارب الدكتور توفي جاعم وعائلته أثناء توجهه بسيارته لأداء مناسك العمرة، جراء حادث مروري مروع في منطقة المزاحمية في الرياض، نجم عن اصطدام مع سائق باكستاني متهور كانيسير بشكل عكسي على الطريق، حيث نتج عن الحادث المؤلم وفاة 13 شخصاً من بينهم الدكتور جاعم اليافعي.

وحسب المصادر أن الدكتور كان يشعر بسعادة أثناء طريقه مع عائلته إلى أداء مناسك العمرة، ولكن أثناء وصولهم للمزاحمية تعرضوا لحادث مأساوي، حيث صدمت سيارة الدكتور مع سيارة أخرى بسبب تهور السائق الباكستاني.

الدكتور جاعم الشبحي اليافعي ويكيبيديا

الدكتور الراحل من أهم الأطباء الاستشاريين في مستشفى مدينة الملك فهد الطبية، وهو يمني الأصل ويعود إلى مدينة يافع جنوب اليمن، وهو متزوج ولديه ثمانية أبناء، أكبرهم يدرس في الجامعة وأصغرهم في المرحلة الابتدائية.

وتوفي في الحادث الدكتور جاعم، وابنته أروى البالغة 21 سنة، وابنه أحمد 8 سنوات، وجنى 5 سنوات، وتتواجد ابنتيه دعاء 15 سنة، وعائشة 10 سنوات في العناية المركزة، بينما أصيب ابنه الأكبر محمد البالغ 18 عاماً بإصابات خفيفة، ولم تصب زوجته بأي إصابة.

وعرف عن الدكتور تنظيمه لحلقات حفظ القرآن الكريم، وقد نعاه زملاءه من الأطباء والموظفين في مدينة الملك فهد أبرزهم الدكتور فهد الخضيري الناشط المعروف في منصة اكس الذي بدوره نعى صديقه الدكتور الراحل وابناءه رحمهم الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *