“هنا” لينك اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 تحميل الكشوفات الجديدة من وزارة العمل

تقوم وزارة العمل بالعراق بالاعلان عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 الذين وقع عليهم الاختيار هذا الشهر من ضمن عدد كبير قام بالتقديم في برنامج الرعاية الاجتماعية على أمل الحصول على الدعم الذي تقدمه الوزارة إلى أبناء الشعب العراقي، لذا سونح خلال السطور القادمة باقي التفاصيل.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024

إن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة 2024 من المواضيع التي تصبح حديث الساعة دائمًا في العراق مع قدوم كل شهر جديد، لذا فإن برنامج الرعاية الاجتماعية يعتبر أبرز البرامج بالعراق التي تقدم مساعدات مالية إلى الأسر العراقية، وهذا لتخفيف عليهم أعباء الحياة التي يمروا بها.

وصرحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أن أسماء المستفيدين ستعلن عنهم الوزارة مباشرة فور الانتهاء من إحصاء جميع الأسر المستحقة إلى هذا الدعم، لذا عند الانتهاء من جمع الأسماء ستقوم الوزارة بتحميل الكشوفات للمستفيدين على المواقع الرسمية.

كما تابعت الوزارة في تصريحاتها من الجميع عدم نشر اي أخبار غير صحيحة، وذلك لأن مثل هذه الأخبار تجعل المواطنين يشعرون بالقلق من تأخر نزول الدعم، لذا طالبت الوزارة من الجميع الهدوء ومتابعة فقط ما ينشر على منصتنا الرسمية.

لينك اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة

يتم الاستعلام عن الأسماء التي تم قبولها في الوجبة الجديدة من خلال منصة مظلتي الإلكتروني التي تعتبر واحدة من أشهر المنصات الإلكترونية بالعراق التي تقدم خدماتها إلى أبناء الشعب العراقي بشكل الإلكتروني، فبالتالي توفر عليهم الكثير:

  • الولوج إلى المنصة الرسمية مظلتي.
  • النقر على القسم الخاص بالرعاية الاجتماعية”.
  • اضغط على خيار”أسماء المقبولين في البرنامج”.
  • عليك بعد ذلك تحديد الوجبة الأخيرة من خلال الخيارات الظاهرة أمامك في الشاشة.
  • إدراج المحافظة التابع لها مع إكمال باقي بيانات المستفيد بشكل صحيح.
  • الضغط على زر”الاستعلام”.
  • ستظهر أمامك كشوفات جميع الأشخاص المشمولين في الرعاية الاجتماعية خلال آخر وجبة مقدمة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

يجب عليك أن تقوم بفتح الملف الذي يشمل جميع الأسماء المقبولة، حيث يتم البحث من خلال رقم البطاقة الذكية أو التموينية الخاصة بالمواطن، حيث يتم قبول المواطنين المستوفين للشروط الموضوعة من قبل الوزارة فقط في هذا الدعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *