استمارة البيان السنوي 2024 لتحديث بيانات الرعاية الاجتماعية spa.gov.iq عبر منصة مظلتي

دعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق جميع المستفيدين والمستقيدات اللذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم في البيان السنوي، إلى الدخول فورا والاسراع في عملية تحديث بياناتهم المسجلة، حتى لا يتم حرمانهم من راتب الرعاية الاجتماعية، ولا يكون متجاوزا لقانون هيئة الحماية الاجتماعية، لذلك نوفر لكم عبر موقع خبرنا رابط استمارة البيان السنوي حتى لا يتم ايقاف الاعانة عنه بشكل نهائيhttps://spa.gov.iq/umbrella/، ويتوجب على كل مستفيد ومستفيدة تحديث بياناتهم بشكل مستمر مع ضرورة استلام راتب الرعاية بمعنى يتوجب على كل مستفيد بيان سنوي.

استمارة البيان السنوي 2024

يعتبر تحديث استمارة البيان السنوي اجراء روتيني، ويعتبر وسيلة فعالة يستخدمها المواطن العراقي لتزويد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بكافة المعلومات الضرورية عنه، بهدف الحصول على راتب الرعاية الاجتماعية المقدم من هيئة الحماية العراقية.

وزير العمل ان هيئة الحماية انجزت تحديث البيان السنوي لاكثر من مليون و750 ألف اسرة، داعيا الاسر المتبقية التي لم تتقدم بتحديث البيان السنوي لها الى الاسراع في انجاز تحديث البيان بعد منحهم مهلة شهرين وبخلافه سيعد متجاوزا على شبكة الحماية الاجتماعية وايقاف راتبه وتحويله الى مستحق آخر.

رابط استمارة البيان السنوي

استمارة البيان السنوي متاحة عبر منصة مظلتي التي تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية، لتسهيل عملية الإجراءات الحكومية بشكل سلسل ومريح، لتحديث بيانات الرعاية الاجتماعية قم بالدخول مباشرة على رابط (منصة مظلتي).

خطوات تحديث البيان السنوي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية

تحديث البيان السنوي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية في العراق يعتبر عملية ضرورية لضمان استمرارية تقديم الدعم والحماية للفئات المستحقة. فيما يلي خطوات تحديث البيان السنوي:

  1. زيارة منصة مظلتي spa.gov.iq.
  2. إرفاق الوثائق الضرورية لتحديث البيان السنوي، مثل بطاقة الهوية الوطنية وشهادات الدخل وأي وثائق أخرى ذات صلة.
  3. تحديث إستمارة البيان السنوي من خلال الضغط على أيقونة البيان السنوي تعبئة هذا الاستمارة بعناية، مُدركين أهمية تقديم معلومات صحيحة ومحدثة.
  4. فحص وتدقيق البيانات للتحقق من صحتها واكتمالها.
  5. بعد التحقق من صحة البيانات، يتم تقديمها للجهات المختصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لمتابعة الإجراءات اللازمة.
  6. تحديث أي تغيير في المعلومات الشخصية، مثل التغييرات في الدخل الشهري أو التغييرات العائلية، لضمان استمرار تقديم الدعم بشكل دقيق.
  7. يمكن للمستفيدين متابعة حالة طلب تحديث البيان السنوي ومعرفة نتائج المراجعة من خلال القنوات الرسمية للوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *