بالصور.. لقطات من احتفالات سلطنة بروناي بزفاف الأمير عبد المتين أشهر العازبين فى آسيا

بدأت يوم الخميس في سلطنة بروناي الاحتفالات التي ستكون مستمرة 10 أيام للاحتفال بزفاف أميرها الأعزب عبد المتين الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، فهو من أشهر العزاب في آسيا وتحتفل هذه السلطنة والدولة النفطية الصغيرة بمراسم إسلامية والعروس هي يانغ أنيشا التي تبلغ من العمر 29 عام، وهي حفيدة لأحد المستشارين داخل مسجد السلطان عمر الذي له قباب ذهبية داخل العاصمة بندر بيغاوان، طبقًا لما ذكر في مواقع التواصل، كما أن الأمير قد استقل سيارة فارهة بزي تقليدي مزين بتطريزات من الألماس والعمامة التقليدية.

سلطنة بروناي

تحدث الجميع عن زفاف الأمير عبد المتين الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، فهو الأعزب الأشهر على الإطلاق داخل آسيا، وتزوج من سيدة تدعى يانغ عمرها 29 عامًا.

سلطنة بروناي

وكان في الاحتفالات الأمير مستقل سيارة فارهة ببدلة تقليدية بيضاء تم تزيينها وتطريزها بالألماس والعمامة التقليدية، وذهب للمسجد وجلس على وسادة لونها أصفر مرتفعة كان ذلك أمام الإمام المسؤول عن مراسم الزواج للرجال فقط.

زفاف الأمير عبد المتين

وكان ذلك بحضور السلطان مع الضيوف والأقارب، ومن بعدها اقترب من والده وقام بتقبيل يده، والأمير الشاب يعد الابن العاشر للسلطان بلقيه ذلك الذي يبلغ من العمر 77 عامًا، وهو من أقدم حكام العالم بالسلطة ويقود نظام ملكي منذ أن تنازل الوالد عن العرش خلال عام 1967.

زفاف الأمير عبد المتين

الأحد المقبل الاحتفال بالزفاف الضخم داخل القصر

احتفالات الزفاف الملكي تكون في حفل فخم داخل القصر الذي يتكون من 1788 غرفة، وفي موكب سيعبر المدينة يوم الأحد القادم، وسيتم مشاركة أعضاء العائلة المالكة بالعالم والقادة السياسيين.

زفاف الأمير عبد المتين

كما أن سكان البلاد ينتظرون متابعة هذا الموكب الذي سيقوم فيه الأمير وزوجته بإلقاء التحية من فوق العربة التي تجرها الخيول، وفخامة ذلك الزفاف تكشف إليكم الصورة الحقيقية للثروة الهائلة لتلك البلاد الذي يبلغ عدد سكانها 450 ألف نسمة، وهي مصدر ازدهار ومكان لاحتياطي النفط الهائل تم استغلاله من ثلاثينيات القرن العشرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *