موعد إعلان أسماء المقبولين في جهاز مكافحة الإرهاب 2024 بصفة جندي وخطوات الاستعلام

يترقب الآلاف ممن تقدموا على ملاك جهاز مكافحة الإرهاب العراقية 2024 إعلان أسماء المقبولين بصفة جندي في الجهاز. وذلك بعد تداول الأخبار عن اقتراب رفع الأسماء على موقع المكافحة الإلكتروني، وكان قد تقدم أكثر سبعمئة ألف شخص من جميع المحافظات العراقية ومن جميع الطوائف، سنتعرف معكم أعزائنا على متى سيتم إجراء القرعة الإلكترونية لإعلان أسماء المقبولين وخطوات الاستعلام .

موعد إعلان أسماء المقبولين في جهاز مكافحة الإرهاب 2024

أشارت عدد من الحسابات المقربة من جهاز مكافحة الإرهاب العراقية على منصات التواصل الاجتماعي، أنه سيتم إجراء القرعة لإعلان أسماء المقبولين في جهاز مكافحة الإرهاب بصفة جندي 2024 خلال الساعات المقبلة .

ونظرا لحساسية جهاز مكافحة الإرهاب العراقية فإنه لن يتم رفع الأسماء في منصات التواصل الاجتماعي. أو عبر كشوفات في موقع الجهاز الإلكتروني، حيث سيتم إرسال رسالة نصية للهاتف الخاص المسجل في استمارة التطوع في ملاك جهاز مكافحة الإرهاب .

خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين بصفة جندي في مكافحة الإرهاب2024

أكدت عدة مصادر أنه سيتم إرسال رسالة نصية للمقبولين بصفة جندي بالقبول تحتوي على رقم الاستمارة والباركود الخاص، بالمتقدم لتقديمه مع إحضار شهادة التخرج مصدقة من الجهة التي تخرج منها عند التقديم و إجراء الفحص الطبي والاختبارات التنافسية اللياقة البدنية .

وسيتم إعلان مواعيد الفحص الطبي والاختبارات التنافسية عبر الحسابات الرسمية لجهاز مكافحة الإرهاب العراقي، على منصات التواصل الاجتماعي، وأشار القائمون في الجهاز على استسقاء المعلومات من مصادرها الأصلية وعدم الالتفات للحسابات الوهمية .

أسماء المقبولين في جهاز مكافحة الإرهاب العراق

أطلق جهاز مكافحة الإرهاب استمارة التطوع بصفة جندي على ملاك الجهاز عبر منصة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية، في الفترة من يوم الثلاثاء 26 كانون الأول الماضي ولمدة ثلاثة أيام حتى يوم الخميس 28 كانون الأول.

ولمتابعة كافة المستجدات من إعلان أسماء المقبولين بصفة جندي عبر الحساب الرسمي لجهاز مكافحة الإرهاب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *