تشكيلة منتخب مصر امام موزمبيق في كأس أمم إفريقيا 203/2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب مصر اليوم مع منتخب موزمبيق في أولى مبارياته بكأس الأمم الأفريقية البطولة التي تقام في كوت ديفوار ويشارك فيها عدد من المنتخبات القوية، ونظرًا لترقب الكثير من المتابعين لهذا اللقاء سوف نتحدث معكم عن بعض التفاصيل المتعلقة بالمباراة بما في ذلك التشكيلة والقنوات الناقلة للمباراة وكذلك موعدها والمعلقين عليها.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

تقام مباراة مصر وموزمبيق مساء اليوم الأحد الرابع عشر من شهر يناير 2024 على ملعب ستاد فيليكس هوفويت بوانيي في كوت ديفوار، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق والحكام

سوف تنقل المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، عبر قناة “beIN SPORTS MAX 2”، بتعليق المصري علي محمد علي، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها، بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية أما عن طاقم الحكام الذي يدير هذا اللقاء فهو طاقم موريتاني بقيادة دحان بيدا، فيما سيكون على تقنية الفيديو (VAR) الحكم الكيني بيتر كاماكو.

تشكيلة منتخب مصر امام موزمبيق

أما عن التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر في لقاء موزمبيق مساء اليوم فهو على النحو التالي:

  • محمد الشناوى فى حراسة المرمى.
  • الدفاع: محمد هانى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع.
  • الوسط: محمد الننى وحمدى فتحى وأحمد سيد زيزو.
  • الهجوم: محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد.

ويجلس على دكة البدلاء: محمد أبو جبل – محمد صبحي – علي جبر – أحمد فتوح – عمر كمال – مهند لاشين – مروان عطية – إمام عاشور – مصطفى فتحي، محمود كهربا – عمر مرموش – أحمد حسن كوكا.

فيما قرر فيتوريا استبعاد الرباعى ياسر إبراهيم ومحمود حمادة وأحمد سامى وأحمد الشناوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *