هل تم الإعلان عن اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب على ملاكه بصفة جندي؟

رصد جهاز مكافحة الإرهاب العراقي العديد من الاخبار المتداولة حول اجراء قرعة اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب 2024، فقد أعلن الجهاز في 26 كانون الأول عن رابط استمارة التطوع على ملاك الجهاز بصفة جندي، والذي استمر العمل به حتى 28 كانون الأول، على أن يتم اختيار المقبولين عبر اجراء قرعة إلكترونية، يدون اولوية التقديم.

اسماء المقبولين جهاز مكافحة الارهاب

نوه جهاز مكافحة الإرهاب بأن ما يتم تداوله على بعض المنصات في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اجراء القرعة للمتقدمين على الجهاز، لا أساس له من الصحة مؤكدًا على ضرورة التحصل على المعلومات السليمة من خلال إحدى قنوات التواصل الخاصة بالجهاز او من خلال الموقع الرسمي الخاص به، او من خلال التطبيق الرسمي، موضحًا أنه سيتم اجراء قرعة الكترونية لطلبات المتقدمين المستوفين لشروط التعيين والضوابط المطلوبة، على أن يتم ابلاغهم عبر رسالة نصية (SMS) لأرقام الهواتف المحمولة المرفقة في الاستمارة.

تعليمات قبول استمارة التطوع

يتم اهمال جميع الاستمارات المتكررة او غير المكتملة، وكذلك استمارات المتقدمين الذين لا تنطبق عليهم الضوابط المطلوبة، وقد أكد الجهاز أنه على الأسماء التي سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من اجراء القرعة، الالتزام بما يلي:

  1. جلب شهادة التخرج مصدقة من الجهة التي تخرج منها للمقبولين في القرعة الالكترونية عند التقديم.
  2. على المتطوع الاحتفاظ برقم الاستمارة الالكترونية وجلبها عند التقديم.
  3. يتحمل المتقدم كافة التبعات القانونية بعد التعيين عند ملئ الاستمارة بالمعلومات غير الصحيحة.
  4. ستصلك رسالة نصية (SMS) عند استلام طلبك بنجاح يحتوي على رقم الاستمارة والباركود الخاص بها لأرقام الهواتف المحمولة التي تم التقديم من خلالها في الاستمارة.
  5. سيتم الإعلان عن الجداول الزمنية لمواعيد الفحص الطبي والاختبارات التنافسية (اللياقة البدنية) للمقبولين عن طريق منصات التواصل الرسمية لجهاز مكافحة الارهاب حصرا.
  6. يفسخ عقد المتطوع في حال فشله او عدم اجتيازه الدورات التخصصية في مجال مكافحة الإرهاب التي سيشترك بها وفق المادة 29 ثانيا من قانون الخدمة والتقاعد العسكري رقم (3) لسنة 2010.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *