تحميل لعبة gta للهاتف مجانا آخر إصدار 2024 وموعد نزول جاتا 6

هل أنت من عشاق المغامرات؟ لعبة جاتا 5 هي واحدة من ألعاب العالم المفتوح التي يمكنك القيام بكل شيء تتخيله بداخلها مثل سرقة السيارات، الهروب من الشرطة والعصابات القيام بالمهام اليومية وهذا بمفردك أو من خلال طور اللعب الجماعي مع لاعبين آخرين على الانترنت قد يكونوا أصدقائك، تعرف معنا على قصة هذه اللعبة وطريقة تحميل التحديث الاخير لها.

قصة لعبة جاتا سان اندرياس

تدور قصة اللعبة حول كارل جونسون الذي عاد إلى بلده ليتفاجأ بأن العصابات قد قتلت أمه وأخيه الأصغر، ولكن يتهمه أخوه الأكبر بأنه من قام بقتلهم، ولذلك يحاول القيام ببعض المهام لملاحقة العصابات والحصول على الأدلة التي تؤكد براءته.

وبينما يسير للقيام بذلك يقابله اثنان من محققي الشركة السيئين الذين يطلبون منه القيام بمهام سيئة مقابل عدم اصطحابه إلى السجن، فيمضي للقيام بهذه المهام بجانب مهام الكشف عن العصابات، وما يميز هذه اللعبة هي الم يبقى والصور الجرافيكية والمباني والسيارات التي تجعلك وكأنك داخل عالم حقيقي.

تحميل لعبة gta للهاتف مجانا

هل ترغب في القيام بهذه المهام وتجربة التحديات المختلفة في لعبة حرامي السيارات؟ يمكنك الآن تحميل اللعبة على هواتف الأندرويد من هنا على جوجل بلاي Google Play كذلك يمكن تنزيلها على هواتف الآيفون اخر تحديث من هنا على آب ستور App store وإذا كنت ترغب في لعبة أخرى مميزة أيضًا يمكنك تنزيل لعبة ببجي 3.0 والاستمتاع بتجربة ممتعة وإضافات جديدة متوفرة في اللعبة بالتحديث الأخير.

موعد نزول جاتا 6

تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة جاتا 6 من خلال الفيديو التشويقي الذي نشرته روكستار جيمز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس وفي نهاية الفيديو أعلنت الشركة أن اللعبة سيتم إصدارها بشكل رسمي في عام 2025 القادم وسوف تكون قصة اللعبة مختلفة كليًا عن قصة الاصدار السابق جاتا 5.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *