حقيقة تعليق الدراسة في السعودية غدا الأربعاء بسبب الحالة الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن الطقس المتوقع للفترة من يوم غد الأربعاء حتى السبت المقبل داخل عدد من المدن والمحافظات السعودية؛ حيث يسودها أجواء باردة مع تساقط امطار تتراوح بين بسيطة، متوسطة وغزيرة الأمر الذي يعيق حركة النقل والمواصلات وقد يتسبب في تعليق الدراسة، فما هي المدن؟ وهل صدر حتى الآن قرار بتعليق الدراسة فيها؟ تعرف معنا على الإجابة.

حالة الطقس يوم غد الأربعاء

أعلن مركز الأرصاد الجوية عن تسجيل نشاط للرياح السطحية المثيرة للرمال في عدد من المناطق مع وجود الضباب وتوقعات حول تساقط الأمطار التي تتراوح في شدتها بين الخفيفة والمتوسطة والغزيرة على عدد من المدن مثل الباحة، عسبر، جازان، نجران، القصيم، الرياض والشرقية.

تعليق الدراسة في السعودية غدا

أعلنت وكالة تعليق الدراسة أن حالة الطقس غير مستقرة في بعض المناطق ويبدأ ذلك من يوم غد الأربعاء في الباحة، عسير، جازان، نجران، القصيم، الرياض والشرقية وتتوقع أن يكون هناك تعليق الدراسة غدًا في هذه المحافظات على الرغم من عدم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي ولكن سوف نوافيكم بالخبر عند صدور قرار بالتعليق.

الجدير بالذكر أن حالة الطقس غير المستقرة من الحالات التي يتم تعليق الدراسة فيها وتحويلها إلى إلكترونية من خلال منصة مدرستي للتعليم عن بعد لكي يسير اليوم الدراسي بشكل طبيعي وبدون تعطيل بحسب الجدول الذي وضعته الوزارة مع بداية الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *