“هنا” حجز تذاكر مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024

انتهت المباراة الماضية بين المنتخب السعودي ومنتخب عمان الوطني بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد بعد تعادل الفريقين في المباراة، ولكن انتهت لصالح المنتخب السعودي بهدف في الدقيقة ما قبل الأخيرة من الوقت الإضافي، ولذلك يستعد المنتخب لخوض اللقاء القادم أمام قيرغيزستان ويطمح في حصد النقاط ليضمن التأهل للدور القادم، وفي هذا المقال سوف نشرح لكم بالخطوات كيف يمكنكم حجز تذاكر مباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا وبعض التفاصيل حول المباراة.

ترتيب مجموعة السعودية

الجدير بالذكر أن السعودية تأتي في المجموعة و بكأس آسيا مع منتخب عمان، وقيرغيزستان ومنتخب تايلاند الوطني، ويأتي كل من السعودية وتايلاند في الترتيب الأول برصيد ثلاث نقاط بينما كلا من عمان وقيرغيزستان في الترتيب الثاني بدون نقاط.

موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان

تقام مباراة السعودية وقيرغيزستان يوم الأحد القادم الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير 2024 على ملعب أحمد بن علي وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وتعتبر اللقاء الثاني للاخضر في دور المجموعات حيث جمع اللقاء الأول بين المنتخب السعودي ومنتخب عمان الوطني وفي نفس المجموعة كان اللقاء الأول بين تايلاند وقيرغيزستان.

حجز تذاكر مباراة السعودية وقيرغيزستان

يمكن حجز تذاكر السعودية وقيرغيزستان في كأس آسيا 2024 من خلال منصة حجز تذاكر بطولة كأس آسيا في قطر وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى منصة حجز التذاكر.
  • ستجد كود عليك إدخاله ثم اضغط على أنا لست روبوت واختر تسجيل الدخول.
  • حدد المباراة التي تريد حجزها “مباراة السعودية وقيرغيزستان”.
  • اضغط على حجز التذاكر.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك وحدد فئة التذكرة التي تريد الحصول عليها ومكان التواجد في ملعب المباراة.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المتاحة لك على المنصة.

نظرًا لتزايد عدد المباريات قد يكون هناك ازدحام على المنصة وقد استغرق مدة لتنظر دورك ويمكنك ترك البريد الإلكتروني الخاص بك على المنصة لإخبارك عندما يحين دورك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *