موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان ضمن منافسات كأس أسيا 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مباراة السعودية وقيرغيزستان ضمن منافسات كأس أسيا 2024م، حيث يخوض المنتخب الوطني السعودي المبارة بأمال وروح معنوية ورغبة كبيرة في اقتناص الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ومن ثم التأهل للدور التالي من البطولة، لذا نتعرف على القنوات الرسمية المقرر بث اللقاء من خلالها مجانًا وموعد المباراة.

موعد مباراة السعودية وقيرغيزستان

تم تحديد موعد مباراة السعودية ضد قيرغيزستان يوم الأحد القادم الموافق 21 من شهر يناير الجاري، حيث تنطلق المباراة ضمن منافسات كأس آسيا 2024، حيث يبث اللقاء في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، وفي الإمارات تأتي المباراة في تمام 21:30 مساءًا، وفي تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية

يمكن مشاهدة مباراة السعودية القادمة أمام قيرغيزستان الأحد القادم بكل سهولة ومجانًا من المنزل، وذلك بعد أن أعلنت القنوات الناقلة حصولها على الحقوق الرسمية لبث أحداث اللقاء، ومن أبرز تلك القنوات قناة Alkass EXTRA One HD، إلى جانب عدد من القنوات الأخرى الأوروبية Sport TV2 Portugal ، كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال قناة Spor Smart HD التركية.

بالإضافة إلى مشاهدة البث الحي والمباشر لأحداث اللقاء من خلال تردد قناة بي إن سبورتس القطرية (beIN ASIAN CUP 1)، بالإضافة إلى تردد قناة SSC EXTRA 1 HD السعودية.

المنتخب السعودي 2024

المنتخب السعودي نجح في الظهور بمظهر لائق ومميز خلال المبارايات الماضية بالبطولة المقامة خلال الوقت الراهن، فقد نجح الفريق الأخضر السعودي تحت قيادة المدرب الإيطالي “روبرتو مانشيني” في اقتناص الفوز من الفريق العماني وذلك خلال المباراة الافتتاحية التي اتنهت بهدفين مقابل هدف واحد لعمان، لذا هناك فرصة قوية للفوز على منتخب قيرغيزستان بعد هزيمة الأخير في مباراته أمام تايلاند.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *