مسيرة ضخمة يشارك بها عدد من الجهات بمحايل لتفعيل مبادرة فتبينوا

شهدت محايل عسير مساء اليوم مسيرة ضخمة، وذلك لتفعيل مبادرة فتبينوا التي أطلقها أمير عسير، حيث شارك في  هذه المسيرة كافة الإدارات الأمنية والحكومية في محايل عسير، وذلك لتفعيل المبادرة التي أطلقها الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز القيم الإنسانية العظيمة، مثل التسامح وقيمة الترابط بين أبناء المجتمع، وذلك من أجل الحد من ظاهرة الدعاوى والشكاوى التي تتم بصورة كيدية.

مسيرة ضخمة لتفعيل مبادرة فتبينوا بمحايل عسير

قال محمد بن فلاح القرقاح محافظ محايل، أنه أثناء رعايته لهذه المسيرة التي انطلقت اليوم، أن الهدف منها هو توعية أبناء المجتمع، وكذلك إشراكهم في تحقيق أهداف هذه المبادرة، كما ثمّن سيادته جهود أمير منطقة عسير، وأشاد بإطلاقه هذه المبادرة القيمة، حيث علق بأن هذه المسيرة من شأنها تحقيق حالة من الإخاء والمحبة والترابط بين أبناء المجتمع، كما ستساعد على القضاء على تلك الظاهرة، وعبر عن خالص شكره لكافة الجهات التي شاركت في المسيرة.

تفاعل واسع من قبل المواطنين

  • لاقت هذه المبادرة حالة من التفاعل الواسع من قبل المواطنين.
  • قال الدكتور فارس العمري مستشار إمارة عسير إلى الفضائية الإخبارية اليوم، أن الأمير تركي يحب أهل منطقة وهم كذلك يبادلوه الحب بالحب.
  • وأضاف العمري أن شرائح المجتمع قد تفاعلت مع هذه المبادرة، حيث بلغ عدد المتابعين للهاشتاج إلى 6 ملايين وذلك بعد 25 دقيقة فقط.

أهداف المبادرة

  • تهدف هذه المبادرة إلى غرس القيمة الإنسانية السامية بنفوس أبناء الإمارة، وذلك في محاولة للتخلص من الدعاوى الكيدية.
  • دعا الأمير تركي مواطني إمارة عسير، أن يكون بينهم حالة من التسامح، لأن ذلك يساعد على توطيد الوئام بينهم.
  • أكد سمو الأمير، أن هذه المبادرة ستساعد على التخلص من مشكلة الشكاوى الكيدية، وذلك لتطوير المنطقة والنهوض بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *