تداول تحدد موعد اكتتاب افالون فارما للأدوية في السوق الرئيسي للأفراد

انتهى بالفعل الطرح العام الأول لاكتتاب أسهم أفالون فارما في السوق الرئيسية والذي كان مخصصًا لشريحة الفئات، وخلال أيام يبدأ الطرح لشريحة الأفراد، وكانت مجموعة الشرق الأوسط للصناعات الدوائية قد حصلت على موافقة هيئة السوق المالية لطرح 30% من أسهمها وطرحت نشرة الإصدار الخاصة بها، تعرف معنا في هذا المقال على موعد الاكتتاب ومحتوى نشرة الإصدار.

نشرة إصدار أفالون فارما

نوضح لكم في النقاط التالية أهم المعلومات التي يجب على المكتتبين الأفراد معرفتها قبل موعد الاكتتاب:

  • الحد الأدنى لأسهم الاكتتاب 10 أسهم للأفراد.
  • الحد الأعلى من الأسهم للأفراد 600 ألف سهم.
  • البنوك المستلمة: بنك الإنماء وبنك الأهلي.
  • المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب: مجموعة الدخيل المالية.
  • مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية: شركة الإنماء للاستثمار.

النطاق السعري لأسهم شركة أفالون

كانت الشركة قد حددت النطاق السعر للأسهم التي طرحتها والذي تراوح فيما بين 78-82 ريال سعودي للسهم الواحد وسوف يتم الإعلان عن السعر النهائي للسهم الواحد خلال الأيام القادمة وكذلك عدد مرات التغطية.

وكانت الشركة قد انتهت بالفعل من الطرح العام الأول والذي كان مخصص لشريحة الفئات من الشركات المستثمرة المؤهلة للاكتتاب في أسهم الشركة.

موعد اكتتاب افالون فارما للأفراد

من جانبها حددت مجموعة تداول السعودية وكذلك وفقًا لنشرة إصدار أفالون فارما موعد اكتتاب شركة أفالون فارما للأدوية في السوق الرئيسية حيث يبدأ من يوم الاثنين الثلاثين من يونيو ويستمر لمدة ثلاثة أيام عمل حيث ينتهي في اليوم الأول من شهر فبراير.

كما سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي للأسهم في موعد أقصاه الثامن من فبراير 2024 بينما رد مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وجدت سوف يكون في موعد أقصاه الرابع عشر من نفس الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *