“التدريب التقني والمهني” يعلن عن فتح باب التسجيل في معرض التوظيف التقني الافتراضي 2024

طرحت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة فرص التسجيل في معرض التوظيف التقني الافتراضي ” كفاءة تقنية 2024″ عبر الإنترنت، ويهدف المعرض جميع خريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من الجنسين، حيث يوفر نحو 7000 وظيفة بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات ويصل عددها ما يقارب 125 شركة.

معرض التوظيف التقني الافتراضي

تعد فرصة التسجيل في وظائف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني من الفرص العظيمة لكافة خريجي مؤسسة التدريب التقني، حيث تقدم لهم وظائف متنوعة وفق مهارتهم، على أن يصاحب المعرض نحو 6 ورش عمل تطوير للمهارات، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من أجل تنمية قدراتهم المعرفية والتقنية، ومن ثم الحصول على وظائف ملائمة لهذه المهارات.

التقديم في معرض كفاءة تقنية 2024 عن بُعد

يستطيع كافة خريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التسجيل في معرض كفاءة تقنية 2024 عن بُعد حيث يوفر ممثلي الشركات المشاركة في المعرض غرف افتراضية؛ لاستقبال طلبات المتقدمين للوظائف، إلى جانب مناقشة العديد من المهارات والمعلومات الخاصة بالمتقدم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024 حتى يوم الخميس 25 يناير.

ويمكنك الآن التقديم لحضور معرض كفاءة تقنية 2024 عن بُعد، والحصول على وظيفة مناسبة من خلال رابط معرض التوظيف التقني الافتراضي 2024، وكي تتمكن من حضور مقابلات شخصية، طلبات دعم فني، وأيضًا حضور ورش عمل ومحاضرات هامة في العلوم التقنية المتطورة، والتي تنظمها أكثر من 125 شركة متخصصة.

أهداف معرض التوظيف التقني 2024

يهدف معرض كفاءة تقنية 2024 على تواصل طالبي العمل مع قطاع الأعمال بواسطة تقنيات حديثة عن بُعد، على أن يتم من خلالها التسجيل في فرص العمل المتوفرة، واستقبال الباحثين عن فرص العمل من خلال المقابلات الشخصية، ومن ثم فرز المناسب والأفضل من بينهم، خاصةً وأن المتقدمين سوف يحصلون على شهادات معتمدة بعد حضور ورش التدريب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *