رسميا: التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان عبر منافذ الخدمة في جميع المحافظات.. المنافذ والمستندات المطلوبة

أعلن صندوق الحماية الاجتماعية في سلطنة عمان يوم ٢٤ يناير ٢٠٢٤، عن بدء التسجيل في منفعة دعم دخل الاسر في سلطنة عمان، ووضح الصندوق عبر الحساب الرسمي له في منصات التواصل الاجتماعي أن التسجيل متاح للأسر الحاصلة على بطاقة الضمان الاجتماعي كمرحلة أولى، مؤكداً أنه سيتم التسجيل فتح التسجيل لكافة الأسر المستحقة عبر عدة مراحل سيتم اطلاقها بشكل متتابع، وكان صندوق الحماية قد صرف للمستفيدين من منفعة كبار السن، ومنفعة الطفولة، ومنفعة للأشخاص ذوي الإعاقة ومنفعة الأرامل والايتام، لشهر يناير 2024، لذلك ننشر لكم عبر خبرنا رابط التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة في سلطنة عمان عبر صندوق الحماية الاجتماعية spf.gov.om.

منفعة دعم دخل الأسر

تعتبر منفعة دخل الأسر إحدى المنافع التي يقدمها صندوق الحماية الاجتماعية لذوي الفئات الخاصة، وسيتم صرف الدفعة الأولى للمستفيدين من منفعة دعم دخل الأسرة في شهر فبراير المقبل 2024.

التسجيل في منفعة دعم دخل الأسرة سلطنة عمان

أكد صندوق الحماية الاجتماعية أن التسجيل في منفعة دخل الأسرة سيكون عبر منافذ الخدمة الموزعة في كافة المحافظات العمانية، حيث لم يتم فتح الموقع الإلكتروني للتسجيل وعلى المواطن العماني التسجيل في المنفعة عبر أقرب دائرة للحماية الاجتماعية في محافظته.

رابط منفعة دعم دخل الأسرة هو (صندوق الحماية الاجتماعية).

منافذ الخدمة لمحافظة ظفار

منافذ الخدمة لشمال الباطنة ولاية صحار.

المستندات المطلوبة في منفعة دعم دخل الاسرة

  • الأرقام المدنية لجميع أفراد الأسرة، مع التأكد من صحة البيانات الشخصية لجميع أفراد الأسرة وأرقام الهواتف وشجرة العائلة والمعلومات الأخرى في السجل المدني بشرطة عمان السلطانية.
  • أن يكون لدى المنتفع حساب مصرفي شخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *