موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الاعدادية ٢٠٢٤

فرحة النجاح تملأ بيوت الجيزة، ظهور نتيجة الإعدادية 2024 عبر موقع مديرية التربية والتعليم، مع بدء شمس يومٍ مشرق، هطلت على بيوت محافظة الجيزة فرحة غامرة بمناسبة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، فبعد رحلةٍ مليئةٍ بالجهدِ والسعيِ والمثابرةِ، حان وقت الحصادِ وجنيِ ثمارِ التعبِ، تعد نتيجة الشهادة الإعدادية خطوة مهمة في حياة الطلاب، حيث تفتح لهم أبواب المرحلة الثانوية التي تؤهلهم للالتحاق بالجامعات والمعاهد العليا، وبناء مستقبلهم المهني.

موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة للطلابِ وأولياءِ الأمورِ إمكانية الاستعلامِ عن نتيجة الشهادةِ الإعدادية عبرَ موقعِها الإلكتروني الرسمي. وبكلّ سهولةٍ ويسرٍ، تمكنَ الطالب من إدخالِ رقمِ جلوسِه والحصولِ على درجاتِه في مختلفِ المواد الدراسية، فيما كانت نسب نجاحٍ تبشر بمستقبلٍ مشرق.

بلغت نسبة النجاحِ في الشهادةِ الإعداديةِ بمحافظةِ الجيزةِ 80.87%، وهي نسبة تبشر بمستقبلٍ مشرقٍ للتعليم في مصرَ، واهم أرقام تعبر عن إنجازٍ عظيمٍ:

  • 189 ألفًا و766 طالبًا وطالبةً تقدّموا للامتحاناتِ.
  • 152 ألفًا و973 طالبًا وطالبةً نجحوا في الامتحانات.
  • 96.85% نسبةُ النجاح في القسمِ المهني..
  • 100% نسبةُ النجاح في مدارسِ الصم وضعافِ السمعِ.
  • 92.59% نسبةُ النجاح في مدارسِ المكفوفين.

استخراج نتيجة الإعدادية ٢٠٢٤ بالجيزة

يمكن اتباع الخطوات التالية للوصول إلى رابط الحصول على نتيجة الإعدادية ٢٠٢٤ في الفصل الدراسي الأول وبرقم الجلوس كما يلي:

وجه محافظ الجيزة الشكر إلى المعلمونَ والمعلمات الذين بذلوا جهودًا جبارةً في سبيلِ تعليمِ الطلاب، كما هنأ الطلابُ وأولياء الأمور على المستوى العالي الذي تحقق في الفصل الدراسي الأول ودعمِهم المتواصلِ لأبنائه، كما إنّ ظهورَ نتيجة الشهادةِ الإعدادية 2024 عبرَ موقع مديريةِ التربيةِ والتعليمِ بمحافظةِ الجيزةِ هو ثمرة تعاونٍ مثمر بين جميع أطراف العملية التعليميةِ.

تمثل نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 إنجازاً هاماً لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتؤكد على حرصها على تقديم تعليم ذي جودة عالية لطلابها، ونأمل أن يستمر الطلاب في تحقيق المزيد من النجاحات في الفصل الدراسي الثاني الذي سوف ينطلق بعد أيام معدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *