ما هو موعد طرح شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة 2024؟

ازدادت عملية البحث من قبل العديد من المواطنين عن شهادات البنك الأهلي المصري لكي يستثمر أموالهم بشكل سليم ويتم ذلك بعد قرار اجتماع البنك المركزي الأخير على تثبيت الفائدة، كما أصدر البنك الأهلي عن الشهادات وعن مدتها التي بتصل لسنة بعائد بيصل قيمته إلي 27% ،حيث بيتم صرفة في نهاية مادة الشهادة أو بيبلغ قيمة العائد 23,5% طب يتم صرفه شهريا، فسوف نتعرف عن هذا الموضوع في هذا المقال بالتفصيل للتوضيح.

شهادات البنك الأهلي المصري

أصدرت شهادة حديثة تسمي الشهادة اللاتينية وبتصل لمدة تلك الشهادة إلي سنه وبيصل قيمة العائد 27% حتى بيتم صرفة في نهاية مدة الشهادة وتم ذلك من خلال البنك الأهلي في جمهورية مصر العربية، كما تم إصدار تلك الشهادات الحديثة لكي توفر بديل مناسب لمتنوع فئات العملاء بيتم ذلك عقب موعد إستحقاق شهادات البنك البلاتينية التي تصل قيمة العائد إلي 25%.

انواع الشهادات

  • البنك الأهلي أصدرها شهادات بلاتينيه متدرجة بتصل الحد الأدنى لشرائها إلى مبلغ قيمة 1000 جنيه بالإضافة إلي بتستمر ثلاثة أعوام أيضا ولكن يتنوع العائد لها، حيث يكون عائد الأول بيصل 22% أما بالنسبة للعائد الثاني بيصل ل 18% وما يخص العائد الأخير بيصل قيمته إلي 16%.
  • البنك الأهلي أصدر شهادة بلاتينية ذات عائد متغير بيصل الحد الأدنى من شرائها قيمته 1000 جنية، كما بيمتد إلي ثلاثة أعوام ولا يسمح بذلك بكسرها الأعقب مرور الثلاثة أعوام ما يخص العائد فوق الثابت بيصل قيمته إلي 19,5%.
  • أما بالنسبة للشهادات ذات العائد المتغير تعتبر الشهر زي مدة عائد متغير طوال لمدة الشهادة الحد الأدنى لشراء هذة الشهادة بتصل قيمتها إلي 1000 جنية، وكما بيتم مضاعفتها بتصل قيمته في السنة الأولى ل 22% أما بالنسبة للسنة الثانية 18% وما يخص السنة الثالثة١٦%.
  • أما بالنسبة لشهادة إدخال ذات العائد الثابت بتكون مدة شهادة إدخار ذلك العائد الثابت ثلاث سنوات، حيث يكون إدخال ذات العقد الثابت ثابت طوال مدة الشهادة ،كما بيصل الحد الأدنى لشرائها شهادة الإدخال تصل قيمته إلي 1000 جنيه ومضاعفاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *