“الآن” .. فتح باب التقديم على مسابقة الجمارك الجزائرية 2024 وآخر موعد لتقديم ملف الترشيح

من أهم المبادرات الحكومية التي تم تقديمها لكي يتم معالجة البطالة، وتوفير فرص عمل للشباب، حيث أعلنت المديرية العامة للجمارك عن عدد من فرص العمل في مختلف الولايات بالجزائر، كما تم تحديد استمارة التقديم على مسابقة الجمارك الجزائرية 2024، وموعد التقديم، وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

التقديم على مسابقة الجمارك الجزائرية 2024

أعلنت المديرية العامة للجمارك في الجزائر عن فتح باب التقديم في مسابقة، ووضع الشروط التفصيلية والوثائق المطلوبة للتقديم، وهذا يمثل فرصة لكل الشباب حتى يستطيعوا مواجهة تحديات البطالة واكتساب رؤى من الخريجين المؤهلين الذين يستوفوا المطلبات، إضافة إلى ذلك فإن التقديم يتم من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للمديرية، وحتى يتم الوصول إلى استمارة التسجيل في مسابقة التوظيف بالجمارك، يجب أن يتم إتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا يتم زيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لمديرية العامة للجمارك.
  • بعد ذلك يتم النقر على خانة التسجيل في مسابقة الجمارك.
  • ومن ثم يتم ملء النموذج عن طريق كتابة المعلومات الآتية: اسمك الكامل، المؤهلات الدراسية، العنوان (Address)، سنة التخرج، وبعد أن يتم التأكد من دقة المعلومات المكتوبة، يتم متابعة طباعة النموذج.
  • وبعد ذلك يتم استيفاء الرسوم المحددة وذلك حسب تعليمات مديرية الجمارك.
  • ويتم رفع كل المستندات المطلوبة وتقديم النموذج بشكل يدوي إلى مديرية الجمارك.

موعد التقديم على مسابقة الجمارك الجزائرية 2024

أعلنت المديرية عن رابط التسجيل في مسابقه الجمارك للتوظيف الجزائريه لعام 2024 لكل من يتوفر به شروط وضوابط المسابقه، كما أعلنت المديرية عن موعد فتح باب تقديم المسابقه، وهو كما يلي:

  • أعلنت مديريه الجمارك مدة التسجيل وتقديم الملفات على المسابقه الجزائريه لعام 2024 بـ 15 يوم عمل، وبدأ التقديم من موعد نشر الإعلان.
  • ويجب أن يقوم المتقدمين بتقديم ملفات الترشيح بشكل كامل إلى مقر المديرية في شارع 19 شارع الدكتور سعدان، الجزائر العاصمة.
  • سوف يتم النظر إلى الملفات الغير المكتملة أو تلك التي تم تقديمها خارج الإطار الزمني للتسجيل، وذلك سوف يكون بعد إخطار المرشحين بمواعيد وأماكن المسابقة عبر الرسائل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *