” جامعة المجمعة” تعلن عن موعد التقديم في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي الجديد 1446

كشفت عمادة جامعة المجمعة عن موعد التقديم في برامج الدراسات العليا للعام الدراسي الجامعي 1446 هـ، حيث يبلغ عدد البرامج المقدمة نحو 22 برنامجًا في التخصصات المختلفة، وتهدف هذه البرامج إلى تقديم تعليم متطور ينافس مستويات التعليم العالمي، وتحقيق تنمية مستدامة وجودة حياة مثالية لهؤلاء الطلاب الذين يسعون إلى تطوير مهاراتهم الفكرية والمعرفية.

موعد التقديم في برامج الدراسات العليا 1446

في إطار الحرص على تقديم أساليب تعليمية عالمية تضاهي أفضل الجامعات العربية والعالمية أيضًا، فقد قررت عمادة جامعة المجمعة قسم الدراسات العليا بفتح باب التقديم بدايةً من يوم الأحد 4 فبراير 2024، 23 رجب 1445، على أن ينتهي يوم الاثنين الموافق 4 مارس 2024، 23 شعبان 1445 من خلال بوابة جامعة المجمعة الإلكتروني والخاص بالدراسات العليا.

برامج الدراسات العليا في جامعة المجمعة

اعتمد اليوم وكيل جامعة المجمعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ ” محمد بن عبد الرحمن الشهري” موعد القبول في برامج الدراسات العليا ” مرحلة الماجستير للعام الجامعي الجديد 1446″ وقد حدد نحو 22 برنامج جامعي مختلف، يتمثل برامج الماجستير في الآتي:

  • القسم العلمي: ماجستير العلوم في العلاج الطبيعي، العلوم في المختبرات الإكلينيكية، العلوم في الهندسة الطبية الحيوية، ماجستير العلوم في التمريض قسم الإدارة والقيادة، العلوم في الفيزياء.
  • القسم التجاري: ماجستير إدارة الموارد البشرية، إدارة الأعمال،
  • القسم القانوني: ماجستير القانون الخاص، القانون العام.
  • قسم الآداب: ماجستير الآداب في المناهج وطرق التدريس العامة، الآداب في اللغويات التطبيقية، الآداب في الأدب والنقد، اللغويات، الآداب في التربية الخاصة.
  • قسم الهندسة الإلكترونية: ماجستير الأمن السيبراني والأدلة الرقمية، هندسة الطاقة المتجددة، علم البيانات.
  • الفقه والشريعة: ماجستير القرآن وعلومه، العقيدة والمذاهب المعاصرة، الحديث وعلومه،

رابط التقديم في برامج الدراسات العليا

تزامنًا مع تحديد موعد التقديم في برامج الماجستير بجامعة المجمعة، سيتم فتح باب التقديم على بوابة القبول الإلكتروني الخاص بالجامعة، مع دفع رسوم التقديم والذي يبلغ 150 ريال سعودي غير مسترد في حساب معهد الدراسات والخدمات الاستشارية الخاص بالبرامج التعليمية وفق الحساب البنكي الموضح في خطة القبول المرفق بدليل الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *