بعد تصريح الوزارة عن موعد ظهورها إليك رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2024

منذ أيام وجميع الطلبة والطالبات وأبائهم ينتظرون نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية وتضج محركات البحث بذلك، فشهادة الصف الثالث الإعدادي هي التي تحدد مصير الطلاب من ثانوية عامة إلى دبلوم فني، وينتظر  الأباء نتيجة تعب أبنائهم طوال الصف الدراسي الأول ولكن متى ستظهر النتيجة هو ما تحدده الوزارة خلال موقعها الرسمي.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

إلى الآن لم تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية رغم ظهور النتيجة في معظم المحافظات وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستظهر خلال الساعات المقبلة، وتتأخر نتيجة عدم استكمال رصد الدرجات وصرحت الوزارة أن جميع الجهات المسؤولة تعمل على قدم وساق للانتهاء من التصحيح ووضع نتائج الطلاب ومن ثم الإعلان عنها رسميًا على الموقع الرسمي المعلن عنه من قبل الوزارة.

وصرحت الوزارة أن الامتحانات قد تمت بطريقة ناجحة مع وجود حالة من الالتزام وعدم الغش بين الطلاب وأن الامتحانات لم تكن صعبة إطلاقًا فقط كانت تحتاج إلى القليل من التركيز، كما أكدت بأن النتائج التي تم رصدها حتى الآن مبشرة للغاية ولا داعي لقلق أولياء الأمور نحو النتيجة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

يستطيع جميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة فور ظهورها فقط كل ما عليهم إتباع الخطوات التالية:

  • أولا الدخول على موقع محافظة المنوفية للخدمات الإلكترونية الذي سيكون متاحًا فور إعلان النتيجة.
  • الضغط على الخيار الظاهر على الشاشة نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • سيظهر خانة إدخال رقم الجلوس أدخل رقمك.
  • الضغط علي خيار  كلمة النتيجة الموجود أمامك بعدها ستظهر نتيجتك في جميع المواد.

هذا وقد أشارت الوزارة أن عدد الطلاب الذين أدوا الاختبارات النهائية هو 82477 وتم ذلك من خلال 224 لجنة ويجدر الإشارة بأن مجموع المواد كاملًا بعد التوزيع هو 140 درجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *