برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2024 الفصل الدراسي الاول

ما هي خطوات معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الأول للفصل الدراسي 2024؟ وهل تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات؟ وما هو الموعد الذي تم تحديده من قبل وزارة التربية والتعليم لظهور تلك النتيجة؟ هل من الممكن أن يتم الاستعلام عنها بصورة رقمية؟ الكثير والكثير من الأسئلة التي تدور في عقول طلاب تلك المرحلة النهائية من التعليم الأساسي وهذا قبيل اعتماد درجاتهم من قبل المحافظين وهذا للأهمية القصوى حيث تعد الحد الفاصل لدخول المعظم إلى ماراثون وشبح الثانوية العامة وصولا إلى دخول الجامعة ولمعرفة الإجابة بصورة تفصيلية عن كل ما سبق تابعونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

في ترقب شديد من قبل الطلاب وأولياء أمورهم يتم البحث وبصورة كبيرة عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2024 حيث انتهى الطلاب من تلك الاختبارات بعد منتصف شهر يناير الماضي لتبدأ إجازة منتصف العام رسميا في اليوم الــ 27 من شهر يناير على أن يكون أول أيام الدراسة في الـــ 10 من شهر فبراير، وقد بدأ تصحيح الأوراق مباشرة بعد تسليم أوراق الإجابات وسارات العملية على قدم وساق وهذا تطبيقا للخطة الزمنية الموضوعة والالتزام بالموعد المحدد.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024

نحن الآن في مرحلة رصد الدرجات حيث نوه المسئولين عن ضرورة تحري الدقة إذ تعتبر ورقة الإجابة محصول أشهر عديدة من التعب والسهر والمذاكرة، ومباشرة سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من قبل السيد الدكتور عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر والسادة المسئولين والإعلان عن النسبة المئوية، ويمكن الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب أو الاسم رباعيا وهذا لتفادي التشابه ما بين الأسماء، وجاء توزيع درجات الترم الاول كما يلي:

  • 40 درجة للغة العربية.
  • 30 درجة للغة الانجليزية.
  • 30 درجة لمادة الرياضيات.
  • 20 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية.
  • 20 درجة لمادة العلوم.
  • ليكون المجموع الكلي 140 درجة للفصل الدراسي الأول.
  • ويجب التوجه للمدرسة التابع لها الطالب للحصول على بيان الدرجات.
  • وهذا بعد الإعلان عن ظهور النتائج عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر عبر الفيس بوك.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم

على قدم وساق تعمل عمية تصحيح ما تبقى من أوراق إجابات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحر الأحمر في حين تعمل كوادر تعليمية على صد الدرجات وهذا مع المتابعة المستمر من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم للاطمئنان على الاستمرارية، ويمكن معرفة نتيجة الطلاب من خلال الاسم عبر المقر الإداري للمدرسة المقيد بها الطالب أو الدخول إلى الرابط الخاص على فيسبوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *