“برقم الجلوس” نتيجة الإعدادية محافظة المنوفية عبر موقع مديرية التربية والتعليم

محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية دور يناير بنسبة نجاح 88,73 % ..اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية في عام 2024 والإعلان عنها رسميًا، بعدما تم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في عدد كبير من المحافظات في الأيام القليلة الماضية بعد اعتمادها من قبل المحافظين. يجدر الإشارة إلى أن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 تم اعتمادها حتى الآن في 14 محافظة، وسنقوم من خلال هذه المقالة بنشر موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول في عام 2024 ورابط الحصول عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية لعام 2024

قال “محمود الفولي”، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إنه سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية 2024 بعد انتهاء المراجعة النهائية في هذه الأيام. سيتم اعتماد النتائج من قبل محافظ المنوفية وتوزيعها على جميع المدارس. من المتوقع ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية خلال الساعات القليلة المقبلة. يتم حالياً مراجعة الإجابات وتسجيل الدرجات خلال 3 أيام في الكنترول، ثم ستظهر في المدارس. يجدر بالذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الشهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية 2024 بلغ 83 ألف طالب وطالبة. تؤكد مؤشرات التصحيح أن نسب النجاح ستتجاوز 75% في محافظة المنوفية.

بنسبة نجاح 88,73 % بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات وطلاب المنازل ، حيث بلغ عدد الحاضرين 80 ألف و 971 طالب .
🖊️كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للصم دور يناير 2024 بنسبة نجاح 73,81 % وبلغ عدد المتقدمين والحاضرين 42 طالب ، كما تم إعتماد نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 80,07 % وتقدم للامتحان 3853 طالب وحضر 3563 طالب ، وكذا اعتماد نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين دور يناير 2024 بنسبة نجاح 72,73 % حيث بلغ عدد المتقدمين والحاضرين للامتحان 11 طالب ، كما تم إعتماد نتيجة إتمام الدراسة بمرحلة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية بنسبة نجاح 96,8 % حيث بلغ عدد المتقدمين 125 طالب .

استخراج نتيجة الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية

يمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة شهادة الإعدادية لمحافظة المنوفية بكل سهولة بعد إعلانها رسميًا، من خلال فتح موقع “نتيجة نت” واتباع الإرشادات التالية.

  • قم بدخول بوابة محافظة المنوفية الإلكترونية أولًا.
  • أو باستخدام الولوج المباشر إلى موقع نتيجة المنوفية .
  • من ثم، انقر على اختيار المرحلة الإعدادية للشهادة.
  • بعد ذلك، حدد اختيارك للمحافظة المتعلقة بها “المنوفية”.
  • ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • في الخطوة النهائية، قم بالنقر على الزر “عرض النتيجة”.

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية بأنه تم الانتهاء من تدقيق ورقات امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الأول من العام الدراسي 2024، وتم تسجيل الدرجات والتحقق النهائي، مؤكداً أن النتائج ستتم تأكيدها من قبل محافظة المنوفية في أقرب وقت ممكن، حتى يتم نشر النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك لتمكين الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى الرابط ومعرفة درجاتهم، والتطمئن على مستوى أدائهم خلال امتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكداً أن عملية تصحيح الأوراق وتحقق الدرجات تمت بحيادية تامة من قبل الجهات المسؤولة في جميع الإدارات التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *