استعلم الآن .. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم للفصل الدراسي الأول 2023/ 2024

يترقب الآلاف من الطلاب والطالبات بمختلف المدارس بمدينة البحر الأحمر موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي وسط حالة من القلق والتوتر بعد الإعلان رسمياً عن النتائج بأغلب محافظات الجمهورية، وذلك بعد اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التعليم المصري للنتيجة كاملة وتتوالي المحافظات الإعلان عن نتائجها، وفيما يلي رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر عن استعدادها للإعلان عن النتيجة خلال ساعات من الآن ويمكن للطلاب الاستعلام الإلكتروني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب في البداية بالذهاب إلى الموقع الرسمي بمحافظة البحر الاحمر.
  • بعد ذلك  يلزم اختيار المستوى التعليمي الصف الثالث إعدادي والفصل الدراسي الأول.
  • يلزم كتابة كافة المعلومات المطلوبة بدقة.
  • ثم كتابة رقم جلوس الطالب.
  • بعد ذلك النقر على أيقونة “الاستعلام”.
  • سوف تظهر نتيجة الطالب فوراً على الشاشة.

موعد إعلان النتيجة

كما أكد هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، على الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات للطلاب بالصف الثالث الإعدادي بمختلف المدارس.

وسوف يتم الإفصاح عن النتيجة رسمياً نهاية الأسبوع الحالي، وطمأن الطلاب حول نسب النجاح حيث أنها جاءت مرتفعة عن العام الماضي، ويمكنهم الاطلاع على النتائج فور ظهورها باتباع الخطوات السابق ذكرها.

موعد بدء الفصل الدراسي الثاني

أما عن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عنه ليكون بمشيئة الله يوم الأحد الموافق 11 فبراير 2024، وذلك بعد أن حصل الطلاب والطالبات على إجازة نصف العام والتي استمرت لمدة خمسة عشر يوم، وسوف يستمر الفصل الدراسي الثاني حتي شهر يونيو لحين الانتهاء من مارثون الثانوية العامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *