الاتحاد ضيفا ثقيلا على الطائي اليوم في دوري روشن السعودي

تنتظر جماهير الدوري السعودي في كل مكان وجماهير العميد، مشاهدة مواجهة هامة تجمع بين الاتحاد ونظيره الطائي، اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري روشن السعودي 2024، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الاتحاد و الطائي

يحل الاتحاد ضيفا على نظيره الطائي، اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، على ملعب ” الأمير عبد العزيز بن مساعد”، على أن تنطلق المباراة في الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، في إطار المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري روشن السعودي 2024، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sports HD 5 بصوت المعلق ” رؤوف خليف”، وقناة SSC Sports SD5 بصوت المعلق ” عبد الله الغامدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة

يدخل الاتحاد هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في حصد الثلاث نقاط، من أجل رفع رصيد نقاطه في جدول الترتيب، والعودة مرة ثانية للمربع الذهبي، والمنافسة من جديد، ليضمن مكانا له في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعدما ابتعد بشكل كبير عن اللقب خلال هذا الموسم، والمباراة ستكون سهلة ويمكنه تحقيق الفوز بسهولة.

وفي الناحية الأخرى يدرك الطائي انه اليوم في مواجهة خصم قوي وعنيد، هزيمته لن تكون بسهولة، إلا أنه ينافس على أرضه، ولابد من أن يأخذ بالثأر ويظهر بشكل قوي في المباراة، من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب والتواجد في مركز جيد يبعده عن خطر السقوط في قاع الجدول والتراجع لدوري القسم الثاني.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يأتي الاتحاد في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما يقع الطائي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، وجدير بالذكر أن مباراة الدور الماضي التي جمعت بين الفريقين خلال منافسات الدوري، شهدت انتصار الاتحاد على الطائي بنتيجة هدفين دون مقابل. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *