بعد طول انتظار تصريحات حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان ورابط النتيجة

مازال الجميع يترقب إلى الآن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان وذلك بعد تأخرها عدة أيام عن المحافظات المصرية الأخرى والتي ظهرت النتائج بها تباعًا من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة، وهو الأمر الذي زاد من قلق الطلاب وأولياء الأمور وتداول عدة شائعات عن تأخر النتيجة ووجود مشكلات بها، ولكننا نترقب ظهور النتيجة في الساعات القليلة المقبلة فور أن يتم اعتمادها.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

أثار تأخر النتيجة بمحافظة أسوان قلق الطلاب وأولياء الأمور وتساءلوا عن حقيقة وجود أي مشكلات تعيق اعتماد النتيجة إلى الوقت الحالي خاصة بعد ظهور النتيجة في أغلب المحافظات، ولكن لم يتم التصريح بوجود أي خلل في عملية تصحيح الاختبارات أو رصد الدرجات، وتم التأكيد على سير الاختبارات دون تلقي أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، كما تمت متابعة اللجان بشكل عشوائي للتأكد من سير الاختبارات على النحو المخطط له.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية إنها مازالت تعمل على متابعة الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات ولا يوجد أي مشكلات تعيق إعلان النتيجة، حيث كان يتم العمل على تصحيح الاختبارات بشكل مستمر فور انتهاء الطلاب من أداء الاختبارات المختلفة، ويتم إعداد الكشوف في الفترة الحالية ليتم التصديق عليها من قبل المحافظ ومن ثم إعلانها بشكل مباشر من خلال الرابط الرسمي.

 


خطوات الحصول على النتيجة

يتم توفير النتيجة على المواقع الإلكترونية الرسمية الخاصة بكل محافظة ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة الخاصة بهم بسهولة وفي أسرع وقت عوضًا عن انتظار ظهورها في المدارس وهو الأمر الذي يستغرق عدة أيام إضافية، وجاء ذلك القرار من أجل التسهيل على الطلاب والتخفيف من حدة قلقهم على النتيجة.

ويمكن الحصول على نتيجة الإعدادية بمحافظة أسوان

بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي لإعلان النتيجة.
  • يتم اختيار عرض نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • كما يجب كتابة رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.
  • وأخيرًا يتم الضغط على عرض النتيجة وفي حالة الإعلان عنها سوف تظهر بشكل مباشر متضمنة اسم الطالب والنسبة المئوية الخاصة به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *