موعد مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023-2024 والقنوات الناقلة .. هل يحقق النشامى اللقب الأول ؟

قمة كروية عربية تجمع المنتخب القطري والمنتخب الأردني في نهائي كأس أمم آسيا 2023، بعد أن تأهلا بعد خوضهما مباريات حماسية ومثيرة استطاعا فيها تسجيل وجودهما في البطولة ببصمات واضحة، بدأ العديد من عشاق كرة القدم يتساءلون عن موعد اللقاء الكروي الكبير بين الأردن وقطر في المباراة النهائية من كأس آسيا 2023-2024، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال الموعد والقنوات التي ستنقل مباراة العنابي والنشامى .

موعد مباراة الأردن وقطر نهائي كأس آسيا 2023

تقام مباراة الأردن وقطر نهائي كأس آسيا 2023-2024 يوم السبت العاشر من شهر فبراير الجاري على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، وستنطلق صافرة بداية مباراة قطر والأردن في الأوقات التالية :

  • الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وقطر .
  • الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر .
  • الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

ويدخل كلا المنتخبين على أمل تحقيق اللقب الثاني للمنتخب القطري الذي شارك في البطولة وهو حامل اللقب عم 2019، بينما يسعى النشامى لتحقيق اللقب الأول في تاريخه ويكون هو بطل كأس أمم آسيا 2024، هل يستطيعون تحقيقه أم لا ؟ .

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن

تنقل مباريات بطولة كأس أمم آسيا حصريا هلى قنوات بي إن سبورت beIN Sports Asian Cup و قنوات الكأس القطرية Al KASS EXTRA One HD، وقنوات SSC HD وقنوات أبوظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia .

هل يحقق الأردن لقب كأس آسيا 2023 ؟

لم يكن المنتخب الأردني من ضمن المرشحين للفوز بلق كأس أمم آسيا 2023، إلا أنه فاجأ الجماهير العربية بوصوله للنهائي بعد أن خاض جميع المباريات بروح قتالية من لاعبيه الراغبين بالفوز، بدأ الأردن مشواره بفوز على ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة، والتعادل مع كوريا الجنوبية في دور المجموعات .

أبدع المنتخب الأردني في الدور الـ 16 بفوزه على المنتخب العراقي بثلاثة أهداف لهدفين أقصى فيها منتخب العراق أحد المرشحين للقب البطولة، لتلتقي بمنتخب طاجيكستان في الربع النهائي وإقصائه بهدف نظيف، ويحقق الانتصار العظيم في نصف النهائي وإقصاء منتخب كوريا الجنوبية أحد المرشحين، فهل سيتمكن منتخب النشامى من تحقيق اللقب أمام قطر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *