“الآن”.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة الفيوم بالإسم ورقم الجلوس

أكد الدكتور محمد التونى المعاون الرسمي لمحافظ الفيوم أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس يتم اعتمادها رسميا غدا الخميس مع اعلان نسبة نجاح طلاب الصف الثالث اعدادي في الفصل الدراسي الاول من العام الحالي، وسيشمل اعلان النتيجة جميع الادارات التعليمية محافظة الفيوم، كما سيتم نشر أسماء اوائل الطلاب، كما انه يمكن استخراج هذه النتائج عبر البوابة الإلكترونية لنتائج الشهادة الاعدادية 2024 او الموقع الرسمي لمديرية التربية لمحافظة الفيوم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الفيوم

كما كان متوقعا اعتمد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الاول في محافظة الفيوم اليوم الخميس الثامن من شهر فبراير الحال، حيث بلغت نسبة النجاح 78,9 % على مستوى كافة المديريات التعليمية للمحافظة ويمكن استخراج النتيجة من خلال اتباع جميع الخطوات الم>كورة ادناه.

سيتم الاعلان عن نتائج طلاب الفيوم في مصر عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024، هذا ولا زال الطلاب والأولياء يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول. وسيتمكن كل الطلاب من معرفة مجاميعهم ونتائجهم لكي يعرفوا مستواهم في الفصل الأول، وكل الطلاب يحلمون بالحصول على مجموع جيد من أجل اكمال مسارهم الدراسي في احسن الظروف والاحوال.

موقع نتيجة الصف الثالث إعدادي الفيوم

يستطيع الطلاب المقيمين في الفيوم الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية 2024، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم لهذه المحافظة. بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2023 في هذه المنطقة بعد ساعات قليلة فقط من طرف المحافظ. وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • أولا ادخل على رابط موقع وزارة التربية والتعليم المصرية او الدخول على موقع مديرية التربية لمحافظة الفيوم بكتابة في محرك البحث  fymedu.online
  • الخطوة الثانية: من الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خدمات البوابة
  • ثم اختر الخيار الأخير وهو نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية
  • اختر المحافظة التي يدرس فيها الطالب “الفيوم”
  • في الاخير ضع رقم الجلوس الخاص بك في مكانه المخصص وانقر على مربع البحث، ستظهر نتيجتك بكامل تفاصيلها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *