“ظهرت” نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2024 خطوات التظلم على نتائج الفصل الدراسي الأول

يتزايد البحث عبر محرك بحث جوجل في مصر عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2024 الفصل الدراسي الأول، حيث اعلن منذ قليل محافظة الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم النتيجة بنسبة نجاح فاقت 78,9 % وهي تعتبر نسبة جيدة مقارنة بالسنوات الماضية، كما اكد مدير مديرية التربية والتعليم انه يمكن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث اعدادي واوليائهم تقديم تظلمات اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 10فبراير 2024، وبدورنا نحن سنبين لكم الطريقة الصحيحة لاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الفيوم الترم الاول.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2024

بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم قدم المحافظة الدكتور أحمد الأنصارى  التهاني لجميع الطلبة الأوائل وكافة الطلاب الناجحين في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الحالي 2023-2024، كما اكد محافظ مدير مديرية التربية والتعليم انه يمكن استخراج نتائج الطلاب إلكترونيا من خلال الدخول على موقع مديرية التعليم واتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 
  • الخطوة الثانية: من الواجهة الرئيسية للبوابة الإلكترونية الرسمية أدل رقم جلوس الطالب.
  • الخطوة الثالثة: إضغط على مربع  «استعلام»  وسوف تظهر جميع درجاتك المتحصل عليها في الفصل الأول.

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

يمكن لكل الطلاب في مختلف الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم تقديم طلبات التظلم على نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 بداية من العاشر من شهر فبراير الحالي الموافق لـيوم السبت 29 رجب 1445 هـ ولمدة أسبوعين كاملين، ولتقديم التظلم ما عليك سوى اتباع مايلي:

  1. يجب على الطالب او الولي التوجه إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها وتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية، مع تحديد المادة الدراسية التي ظلم فيها.
  2. تسديد الرسوم الخاصة بالتظلم والمقدرة بـخمسة وثلاثون جنيهًا فى المادة الواحدة
  3. ثم الذهاب لمقر لجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية وتسليم طلب التظلم والحصول على إيصال السداد
  4. تحديد موعد للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها
  5. سوف تنعقد لجنة مشكلة من التوجيهات لمراجعة التظلم ويتم إعلان النتائج  الخاصة بالطالب سواءا بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *