“أحجز الآن “.. موعد ورابط حجز تذاكر تجربة “فزز هوا” في بوليفارد سيتي 2024

تعد منطقة بوليفارد سيتي من أهم مناطق الترفية في المملكة العربية السعودية، وتضم المنطقة العديد من الأماكن الترفيهية والفعاليات المميزة، وتأتي تجربة “فزز هوا” من أهم التجارب الجديدة في منطقة بوليفارد سيتي، حيث تمنح التجربة فرصة ممارسة القفز والتسلق وكسر قوانين الجاذبية وتعزيز اللياقة البدنية، كما وتوفر التجربة خيارات متنوعة لتمنح الأطفال مساحة آمنة، وفي السطور التالية سنتعرف متابعي موقع خبرنا، على موعد دخول التجربة وخطوات حجز التذاكر بشكل إلكتروني.

موعد دخول تجربة “فزز هوا”

تستقبل تجربة “فزز هوا” في بوليفارد سيتي في الرياض، الزوار يوميا من الساعة 05.00 مساء إلى الساعة 01.00 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما وتبدأ أسعار تذاكر دخول تجربة “فزز هوا” من 65.00 ريال سعودي.

رابط حجز تذاكر فعاليات “فزز هوا “

جاءت خطوات حجز تذاكر دخول تجربة “فزز هوا ” في بوليفارد رياض سيتي، على النحو التالي، حيث يتم حجز التذاكر بشكل إلكتروني عبر منصة وي بوك.

  • قم بالدخول إلى منصة Webook.
  •  بعد الدخول للمنصة قم بالضغط على القائمة، ثم قم بالخطوة التالية بالضغط على أيقونة “بوليفارد سيتي “.
  • قم بالضغط على أيقونة “التجارب”، ثم قم بالخطوة التالية بالضغط على أيقونة تجربة “فزز هوا “.
  • قم بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بدخول منطقة الفعاليات، ثم قم بالخطوة التالية بالضغط على أيقونة “أحجز التذاكر “.
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك على المنصة، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب على المنصة ثم قم بتسجيل الدخول.
  • قم بتحديد عدد التذاكر المطلوبة ويوم الزيارة، ثم قم بالخطوة التالية بالضغط على أيقونة “أختر التذاكر “.
  • ثم  قم بتسديد ثمن التذاكر بوسائل الدفع المتاحة على المنصة، ثم قم بالخطوة التالية بطباعة التذاكر على الجوال للدخول بها لمنطقة الفعاليات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *